اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير وليام أبكى كايت ميدلتون في يوم الميلاد لهذا السبب

كيت ميدلتون - الصورة من موقع Fox News
كيت ميدلتون - الصورة من موقع Fox News

كشفت الكاتبة الملكية كاتي نيكول في كتابها 'The Making of a Royal Romance'، أن الأمير وليام أبكى كيت ميدلتون في يوم الميلاد عام 2006 بعد أن اعتذر عن عدم الانضمام للاحتفال مع عائلتها.
وبحسب ما ورد في الكتاب، فإنه كان من المفترض أن يقضي الأمير يوم الميلاد مع أفراد العائلة المالكة في ساندرينجهام، ليتوجه بعد ذلك لقضاء بعض الوقت مع كيت وعائلتها خلال الاحتفال بالعام الجديد، إلا أنه أبلغها في اللحظات الأخيرة أنه سيبقى مع عائلته، ما جعلها تشعر بالحزن آنذاك وتسبب في بكائها.

انفصال كيت ميدلتون والأمير وليام

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون-الصورة من حسابهما على انستغرام
الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون-الصورة من حسابهما على انستغرام


ولم يقف الأمر عند حد البكاء، بل هذه الخطوة جعلت كيت تفكر بمصير علاقتهما على الرغم من أن الموقف بحد ذاته لا يحتاج إلى ردة فعل قوية، بحسب ما كتبت كاتي نيكول.
كما ورد في الكتاب أن الأمير وليام جلس مع والده الأمير تشارلز وجدته الملكة اليزابيث، وأجرى حديثاً جدياً معهما حول مستقبله مع كيت، فنصحاه كلاهما بعدم التسرع في أي خطوة بالعلاقة.
واللافت أنه بالفعل قد حدث انفصال وجيز بين الثنائي عام 2007، ما أصاب الملكة بخيبة أمل، إلا أن المياه سرعان ما عادت إلى مجاريها بينهما.

عطلتا يوم الميلاد ونهاية عام 2021


يشار إلى أنه حتى الآن لم يعلن الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون أين سيمضيان عطلتي يوم الميلاد ونهاية عام 2021" مع أبنائهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس الشهر المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»