اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل حذفت أوبرا وينفري فيديو مقابلة الأمير هاري وميغان ماركل؟!

أوبرا وينفري - الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
أوبرا وينفري - الصورة من حساب النجمة على إنستغرام

تداولت وسائل إعلام عربية أنه في خطوة غريبة ولافتة، وعلى الرغم من أنه حصد أكثر من 17 مليون مشاهدة، أقدمت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري على حذف فيديو المقابلة التي أجرتها في تاريخ 7 من مارس/آذار 2021 المنصرم مع الأمير هاري وزوجته الدوقةميغان ماركل.
وورد في الأخبار المتداولة أنه حتى الآن لم تكشف أوبرا عن السبب الذي دفعها لحذف الفيديو، لكن يرجح أن يكون السبب الحالة الصحية التي تمر بها الملكة إليزابيث الثانية، وأن أوبرا لا تريد أن تكون المقابلة مصدر إزعاج للملكة.
ولكن في الواقع أن الخبر مجرد شائعة لا تمت للواقع بصلة، بل على العكس فقد توقع خبراء أن يظهر الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري في مقابلة ثانية قريباً مع أوبرا.
وفي هذا السياق قال الخبير في الشؤون الملكية Neil Sean إن مصدراً مقرباً من أوبرا كشف له أن الأمير والإعلامية يبحثان في الأمر ومن المتوقع أن تكون هناك مقابلة ثانية.
وتُعتبر المقابلة الأولى هي الأجرأ والأكثر إثارة للجدل في تاريخ العائلة البريطانية الملكية، حيث كان الأمير هاري قد كشف خلالها أن والده وشقيقه أسيران للنظام، وقد شعر بخذلان والده له يعد أن توقف عن الرد على اتصالاته، ودعمه مالياً عندما سافر مع زوجته إلى الولايات المتحدة، فيما كشفت ميغان أن العائلة الملكية رفضت تقديم مساعدة نفسية لها، بعدما فكرت بالانتحار، وأن جهة من العائلة الملكية أعربت عن قلقها إزاء لون بشرة ابنهما آرتشي خلال حملها.

أوبرا وينفري وأديل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Oprah (@oprah)


وفي سياق منفصل، وعلى هامش حفل النجمة العالمية أديل الأخير، أجرت أوبرا مقابلة مع النجمة البالغة من العمر 33 عاماً، وبدت المغنية مذهلة ببدلة بيضاء أنيقة، وهي جالسة في حديقة الورود، على غرار خلفية مقابلة ميغان وهاري الشهيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Oprah (@oprah)


وتحدثت النجمة عن حياتها الخاصة، حيث تناولت موضوع الطلاق والدعم الكبير الذي قدمه لها زوجها رغم الانفصال، كما تحدثت عن أزمتها مع والدها، إضافة إلى مرحلة فقدانها أكثر من 45 كيلو غراماً من وزنها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».