اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. تيم حسن يشوق جمهوره وينتظر أجوبتهم حول هذا السؤال؟

تيم حسن من المسلسل - الصورة من المكتب الاعلامي لمجموعة mbc
تيم حسن من المسلسل - الصورة من المكتب الاعلامي لمجموعة mbc

نشر النجم السوري تيم حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة من كواليس الحلقات القادمة لمسلسل "الهيبة جبل" ويظهر فيها برفقة كل من "سعيد سرحان" و"عبدو شاهين" وآخرين وهم بكامل عتادهم وسلاحهم ويستعدون للهجوم على مكان ما.

وسأل تيم جمهوره عن الحدث الذي سيقع في المسلسل وتوقعهم له حيث قال في تعليقه في على الصورة: "اللقطة هي من الحلقات القادمة.. حدا بيقدر يحزر شو الي راح يصير ؟".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع سؤال تيم حيث أكد عدد كبير من المعلقين أن "جبل شيخ الجبل" ورجاله يستعدون للهجوم على "سد الهيبة" والقبض على وديع ( عبد المنعم عمايري) الذي يقوم بتهريب الأثار.

ويحقق مسلسل "الهيبة" بموسمه الخامس والذي يحمل عنوان "الهيبة جبل" نسب مشاهدة مرتفعة جداً على منصة "شاهد" حيث يحتل صدارة المشاهدة في عدد كبير من الدول.

ويعيش الجمهور في هذا الجزء أحداثاً مشوقة تحبس الأنفاس في كل حلقة مع تصاعد الصراعات بين جبل وخصومه وتشعبها على أكثر من محور.

وسيتوقف المسلسل عند الجزء الخامس الذي سيكون الأخير بينما لن تكون نهاية الأحداث التي ستبقى مفتوحة عند المسلسل بل سيتابع الجمهور فيلماً يحمل عنوان "الهيبة" لنرى من خلالها نهاية قصة جبل.

وكان المنتج صادق الصباح قد كشف في حديث سابق لـ "سيدتي نت" عن أن الفيلم سيجري التحضير له مطلع شهر ديسمبر المقبل بينما سينطلق تصويره بعد منتصف الشهر ذاته ليكون جاهزاً للعرض في الصالات بحلول عيد الفطر السعيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"