اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير ويليام وكيت ميدلتون في صورة عائلية جديدة بمناسبةعيد الميلاد لهذا العام

دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وكيت ميدلتون وأطفالهما الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس في صورة عيد الميلاد- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وكيت ميدلتون وأطفالهما الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس في صورة عيد الميلاد- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
في تقليد ظلت العائلة المالكة البريطانية متمسكة به على مر السنين، يقوم أفراد العائلة المالكة في كل شهر ديسمبر بإرسال بطاقات تهنئة عيد الميلاد إلى الأصدقاء والعائلة وقادة العالم وأفراد الأسرة المالكة بالبريد كل عام. لكن بالنسبة لأولئك غير الموجودين في القائمة البريدية، فإن العائلة المالكة لا تنساهم حيث غالبًا ما يشاركون صوراً من هذه الرسائل على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا.
وبهذه المناسبة، أصدر دوق ودوقة كامبريدج الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" صورة عائلية جديدة قبل عيد الميلاد التُقطت في وقت سابق من هذا العام عندما كانت العائلة في الأردن، لتظهر على بطاقة عيد الميلاد لعام 2021.
يظهر الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" محاطين بأطفالهما الثلاثة، الأمير "جورج" 8 أعوام، الأميرة "تشارلوت" 6 أعوام، والأمير "لويس" 3 أعوام، في الهواء الطلق.
وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، قال الدوق والدوقة: "يسعدنا مشاركة صورة جديدة للعائلة تظهر على بطاقة عيد الميلاد لهذا العام".

كيت ميدلتون وعلاقتها بالأردن


الأردن هو مكان خاص لدوقة كامبريدج حيث قضت جزءًا من طفولتها في هناك بينما كان والدها يعمل في الخطوط الجوية البريطانية. أمضت عامين في الدولة الشرق أوسطية وذهبت إلى روضة الأطفال هناك.
ويأتي إصدار الصورة بعد يومين فقط من استضافة دوقة كامبريدج خدمة عيد الميلاد Together at Christmas Carol Service في وستمنستر كنيسة، حيث أظهر العديد من أفراد العائلة المالكة وعائلة "ميدلتون" دعمهم لـ"كيت"، وتم تصوير الخدمة بواسطة قناة ITV وستبث خدمة الترانيم عشية عيد الميلاد.

الأمير تشارلز وصورة عيد الميلاد


في سياقٍ متصل، أصدر الأمير "تشارلز" أمير ويلز وزوجته دوقة كورنوال "كاميلا" بطاقتهما الخاصة لإرسال تهاني عيد الميلاد الخاصة بهما، حيث كشف كلارنس هاوس عن صورة بطاقة 2021 الخاصة بهما، وهي صورة للزوجين التُقطت في رويال أسكوت هذا الصيف. ويبدو أن الصورة تشيد بهذا العام غير العادي، حيث يرتدي كل من تشارلز وكاميلا أقنعة الوجه.
كان الزوجان الملكيان متسقين في جهودهما لتشجيع الممارسات الآمنة أثناء الوباء، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدرا رسالة تحث المواطنين في المملكة المتحدة على الحصول على التطعيم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»