اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أقراط ذهب وردي بتصاميم ناعمة لعروس 2022

أقراط ذهب وردي من كارتييه
اقراط ذهب من بوشرون
أقراط ذهب وردي من بياجيه
أقراط ذهب من بلغاري
أقراط ذهب وردي من شوميه
5 صور

حظيت موضة الذهب الوردي برواج ملحوظ في عالم المجوهرات في السنوات الأخيرة، ولازالت تتربع على عرش موضة مجوهرات 2022، بتصاميم جذابة وراقية تخطف الأنظار.
ولأن كل عروس تبحث عن تصاميم جذابة وراقية لمجوهرات زفافها أو خطوبتها، نرشح لكِ في السطور التالية أجمل تصاميم أقراط ذهب وردي بتصاميم ناعمة لعروس 2022:


أقراط ذهب وردي بتصاميم ناعمة لعروس 2022

أقراط ذهب وردي من بلغاري Bvlgari

أقراط ذهب وردي من بلغاري Bvlgari


قدمت ماركة بلغاري Bvlgari العديد من التصاميم الراقية لأقراط ذهب وردي للعروس، أعجبنا منها هذا التصميم لأقراط Fiorever التي جاءت بتصميم مستوحى من الإلهام من زهرة بتلات الأربع الجذابة التي يعتز بها الرومان كرمز للسعادة والفرح.
صُممت Fiorever من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاءت مُرصعة بماستين مستديرتين بقطع بريانت وألماس مرصوف بوزن 0.38 قيراط.

أقراط ذهب وردي من بوشرون Boucheron

أقراط ذهب وردي من بوشرون Boucheron


لإطلالة أكثر فخامة تخطف الأنظار إليكِ في ليلة زفافكِ أو خطوبتكِ، نرشح لكِ أقراط Serpent Bohème من ماركة بوشرون Boucheron.
صُممت الأقراط بتصميم مستوحى من سبعينيات القرن الماضي، حيث تم تصميمها من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومُرصعة بأحجار رودوليت عيار 27.30 قيراط، تحيط بها داخل صغيرة من الذهب، لإطلالة لافتة للعروس.

أقراط ذهب وردي من بياجيه Piaget

أقراط ذهب وردي من بياجيه Piaget


لتصميم أكثر نعومة يناسب العروس الرومانسية الهادئة، يُمكنكِ الاستعانة بأقراط Piaget Sunlight من بياجيه Piaget، والتي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وجاءت مرصعة بـ 18 ماسة قطع بريانت (حوالي 0.09 قيراط)، و 36 ياقوت وردي (حوالي 0.62 قيراط)، لإطلالة ناعمة وراقية للعروس.

تابعي المزيد مجوهرات مُرصعة الأحجار الكريمة الملونة لأطلالة فخمة للعروس

أقراط ذهب وردي من شوميه Chaumet

أقراط ذهب وردي من شوميه Chaumet


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم بسيط وناعم لأقراط ذهب وردي، تمنحكِ إطلالة تشبه إطلالة الأميرات في ليلة زفافكِ، نرشح لكِ أقراط Joséphine Aigrette من ماركة شوميه Chaumet.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُرصعة بالألماس قطع بريانت، مع لآلئ أكويا المزروعة، التي تتدلى من الأقراط بتصميم ناعم جذاب.

أقراط ذهب وردي من كارتييه Cartier

أقراط ذهب وردي من كارتييه Cartier


لتصميم جرئ وعصري لأقراط ذهب وردي لعروس 2022، نرشح لكِ أقراط Clash de Cartier من كارتييه Cartier.
صُممت هذه الأقراط المميزة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، كل منها مرصع بـ 14 ماسة قطع بريانت بإجمالي 0.83 قيراط، لإطلالة أكثر جاذبية للعروس.


تابعي المزيد خواتم مفتوحة مرصعة بالألماس لإطلالة أنثوية راقية للعروس