اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الملكة إليزابيث تدعم خدمة كيت ميدلتون Royal Carol بإهدائها أشجار الكريسماس

الأمير ويليام وكيت ميدلتون في حدث Together at Christmas- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
الأمير ويليام وكيت ميدلتون في حدث Together at Christmas- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام

وبدأ العد التنازلي لإحتفالات الكريسماس للعائلات المالكة، والعائلة المالكة البريطانية بوجة خاص. ساعات قليلة ويُبث الحدث الذي قادته دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" مع المؤسسة الملكية: معاً في عيد الميلاد Together at Christmas لنشر بعض البهجة الاحتفالية وكطريقة لقول شكراً للأشخاص في جميع أنحاء المملكة المتحدة الذين دعموا مجتمعاتهم خلال الأزمة الصحية العالمية.

الملكة إليزابيث تدعم كيت ميدلتون بأشجار الكريسماس


ودعماً منها لهذا الحدث، فقد قدمت الملكة "إليزابيث" أشجار الكريسماس من Windsor Great Park لتزين كنيسة ويستمستر أبي في الخدمة، حيث قضت "كيت" اليوم السابق للحفل الموسيقي تساعد في تزيين المكان في الاستعدادات النهائية للحدث. تضمنت الزينة أيضاً أكاليل الزهور المصممة خصيصاً، والتي تبرعت بها الجمعية الملكية البستانية.

رسالة كيت ميدلتون من الخدمة


في مقدمة مسجلة خصيصاً، تمت مشاركتها قبل البث، أوضحت الدوقة أنها أرادت أن تشكر كل أولئك الذين تجاوزوا التوقعات لدعم مجتمعاتهم مع انتشار جائحة الفيروس التاجي وتطوره.
تم تسجيل الرسالة في كنيسة ويستمستر أبي Westminster Abbey في 7 ديسمبر 2021، في اليوم السابق لاستقبال "كيت" مئات الضيوف للخدمة، حيث كتبت: "أنا متحمسة جداً لاستضافة معا في عيد الميلاد هنا في كنيسة وستمنستر، إنه مكان خاص حقاً لـ"ويليام" ولي. أردنا أن نتقدم بالشكر الجزيل لكل هؤلاء الأشخاص الرائعين الذين دعموا مجتمعاتهم. أردنا أيضاً التعرف على أولئك الذين ربما كانت نضالاتهم أقل وضوحاً أيضاً."
وبالتفكير في تأثير الوباء، تواصل دوقة كامبريدج: "لقد مررنا بمثل هذا الوقت الكئيب. لقد رأينا الكثير من التحديات. لقد فقدنا أحبائنا. لقد رأينا عمال الخطوط الأمامية يتعرضون لضغوط هائلة. كما أننا كنا أكثر بعداً عاطفياً واجتماعياً عن بعضنا البعض. لكنني أفترض أنه من خلال هذا الانفصال، أدركنا أيضاً مدى احتياجنا لبعضنا البعض وكيف يمكن لأعمال اللطف والحب أن تجلب لنا الراحة في أوقات الشدة ".

ضيوف الحفل


كان من بين الضيوف في الحفل أبطال غير معروفين من جميع أنحاء المملكة المتحدة تم ترشيحهم للحضور من قبل الجمعيات الخيرية والشبكات المجتمعية، بالإضافة إلى المنظمات ذات الرعاة الملكيين. كما حضر أعضاء من القوات المسلحة كما فعل بعض أولئك الذين التقى دوق ودوقة كامبريدج في مشاركات في جميع أنحاء البلاد ركزت على كيفية دعم المجتمعات لبعضها البعض أثناء الوباء.
ألقى دوق كامبريدج الأمير "ويليام" قراءة في الحفل الذي حضره أيضاً الأميرة "بياتريس"، الأميرة "يوجيني"، كونتيسة ويسيكس و"زارا تيندال". كان والدا الدوقة، "مايكل" و"كارول ميدلتون"، شقيقتها "بيبا" وشقيقها "جيمس" هناك أيضًا لدعمها.
من المقرر بث خدمة معا في عيد الميلاد Together at Christmas في المملكة المتحدة على ITV1 عشية عيد الميلاد في الساعة 7.30 مساء.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»