اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"إيدك دبي" تضم 4800 منتج مبتكر لصحة الفم والأسنان فبراير المقبل

مؤتمر إيدك لطب الأسنان- الصورة من حساب إيدك على إنستغرام
مؤتمر إيدك لطب الأسنان- الصورة من حساب إيدك على إنستغرام

كشفت اللجنة المنظمة لمؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي «إيدك دبي 2022»، عن ضيف شرف الدورة الـ26 من المؤتمر العالمي إيديك دبي، حيث وقع الاختيار على إيطاليا، لتشارك في اكبر مؤتمر ومعرض علمي لطب الأسنان، حيث شهد المعرض في 2021 استقطاب 55000 زائر.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة كانت قد كلفت إيطاليا بشرف حضور المؤتمر لكونها الأولى عالميا في صناعة طب الأسنان، من حيث حجم الأعمال والابتكار التكنولوجي والتصدير، يٌذكر أن الإنتاج الصناعي للمنتجات الإيطالية حقق رقماً قياسياً قدره مليار يورو في عام 2019.⁠

كما ساهمت جمعية صناعات طب الأسنان الإيطالية (UNIDI) بنشاط في نمو صناعة طب الأسنان الإيطالية لأكثر من 50 عامًا. سيكون UNIDI، الذي يروج لمنتجات "صنع في إيطاليا"، حاضرًا بشكل كبير خلال AEEDC Dubai ويمثل نيابة عن أكثر من 100 شركة إيطالية تقدم منتجات متوافقة مع المتطلبات التي وضعها الاتحاد الأوروبي، وبالتالي فهي آمنة وفعالة بالنسبة الكل.


ومن المقرر أيضًا أن يشهد المؤتمر وجود أكثر من 50 شركة تحت مظلة الجناح الإيطالي ستعرض منتجاتها وأبرز التقنيات في مجال طب الأسنان، بدعم من وكالة التجارة الإيطالية وكلًا من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالية.

الجدير بالذكر أن الشركات المشاركة ستقدم حوالي 4800 منتج مبتكر في مجال الحلول الطبية المتعلقة بصحة الفم والأسنان، على أن يتم عرضها خلال 8 قاعات في المركز التجاري العالمي إضافة إلى قاعات المؤتمر المرافق وقاعات مخصصة للدورات التدريبية المتخصصة وعرض الملصقات العلمية والمسابقات الطلابية.

ويضم المعرض في هذه الدورة 22 جناحًا لعدة دول منها إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والبرازيل والصين وفرنسا وإسبانيا وكوريا الجنوبية، وتجدر الإشارة إلى أن المؤتمر يقام بدعم كلًا من هيئة الصحة بدبي، والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان، والاتحاد العربي لطب الأسنان، والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي، بجانب الهيئات العالمية والمحلية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AEEDC Dubai (@aeedcdubai)