اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير هاري وميغان ماركل يشاركان بطاقة عيد الميلاد وليليبت المفاجأة

ميغان ماركل والأمير هاري مع آرتشي وأول ظهور لليليبت- الصورة من حساب Archwell Foundation
ميغان ماركل والأمير هاري مع آرتشي وأول ظهور لليليبت- الصورة من حساب Archwell Foundation
شارك دوق ودوقة ساسكس بطاقة عيد الميلاد التي كانت مفاجأة طال انتظارها للجميع، حيث كشف الزوجان لأول مرة عن صورة ابنتهما "ليليبت ديانا"، والتي ولدت في 4 يونيو.

ليليبت أكملت العائلة


تم التقاط الصورة في منزل الزوجين في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، وتضمنت البطاقة رسالة من قبل الأمير "هاري" و"ميغان" جاء فيها: "هذا العام 2021، رحبنا بابنتنا "ليليبت". جعلنا "آرتشي" أم وأب، ومع "ليلي" أصبحنا عائلة. وبينما نتطلع إلى عام 2022، قدمنا تبرعات بالنيابة عن العديد من المنظمات التي تكرم وتحمي العائلات من أولئك الذين يتم نقلهم من أفغانستان، إلى العائلات الأمريكية التي تحتاج إلى إجازة مدفوعة الأجر ".

مفاجأة بعد تشويق


وقد جاءت هذه البطاقة بعد أن شوَّق "هاري" وميغان" متابعينهما لكيفية الشكل الذي ستكون عليه بطاقة عيد الميلاد لهذه السنة، حيث شارك الزوجان صورة مجمعة لبطاقات أعياد الميلاد تشمل سنة 2018، 2019، 2020. الأمر الذي ترك الجميع في حيرة هل ستكون "ليليبت" مفاجأة هذا العام.
إطلالة العائلة السعيدة
في الصورة الجديدة، يظهر شعر "آرتشي" الأحمر- تمامًا مثل والده - معروضًا بالكامل، بينما تمنح "ليليبت" والديها ابتسامة كبيرة. وارتدى "آرتشي" و"ميغان" و"هاري" جميعهم ملابس جينز متناسقة.
تمت مشاركة البطاقة لأول مرة مع Team Rubicon، وهي منظمة كان يدعمها دوق ودوقة ساسكس سابقاً.
وأرفقوا البطاقة عبر انستغرام، مع تعليق جاء فيه "نحن ممتنون لمؤسسة Archewell والأمير "هاري" و"ميغان"، دوق ودوقة ساسكس لدعمهما لجهودنا للترحيب بالعائلات الأفغانية في المجتمعات في جميع أنحاء البلاد. يشرفنا أن نكون من بين المنظمات المذكورة في بطاقة عطلة عائلاتهم هذا العام".

تعليق مصور الصورة


من جهته، علّق المصور "أليكسي لوبوميرسكس" على الصورة التي اتخذها للعائلة عبر إنستغرام قائلا: "هذه واحدة من تلك المشاريع النادرة والخاصة، الذي يحالفني الحظ لأكون جزءاً منها". وتابع: "أن أكون قادراً على متابعة قصة هذه العائلة التي صورتها لأول مرة كإثنين مخطوبين، ثم في يوم زفافهما، ورؤية حبهما يتجلى في طفلين جميلين، كان شرفًا رائعًا".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»