اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيت ميدلتون تبهر مشاهدي التلفزيون بأداء موسيقي على البيانو عشية يوم الميلاد

كيت ميدلتون- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
كيت ميدلتون- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
أسعدت دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" زوجة الأمير "ويليام" جمهور التلفزيون البريطاني عشية يوم الميلاد حيث كانت تعزف على البيانو في خدمة رويال كارولز Royal Carols: Together at Christmas في حفل ترانيم الكريسماس الذي أقيم في كنيسة وستمنستر آبي، لتكون هذه هي المرة الأولى التي تُظهر فيها "كيت" مهاراتها في العزف على البيانو علناً.
وعزفت الدوقة البيانو جنباً إلى جنب مع المغني "توم والكر" في في خدمة رويال كارولز التي تم بثها على قناة ITV.
تم تنظيم هذه الخدمة من قبل الدوقة كشكر لملايين الأشخاص الذين كانوا يدعمون مجتمعاتهم خلال حالة الطوارئ الصحية العامة المستمرة.

ما وراء الكواليس


قامت "كيت" و"توم والكر" بأداء أغنيته الشهيرة For Those Who Can't Be Here بعد عدة أسابيع من التدريبات السرية.
وكان "والكر" قد صرح بإن أدائه مع الدوقة كان سرياً للغاية وأنه حتى الاستوديو لم يكن يعرف ما الذي يحدث، قال: "كنا نجلس على جانبي الغرفة من أجل Covid، نتدرب. لذلك اجتمعنا معاً، تدربنا على الأغنية مثل تسع مرات، وفي نهاية الأمر كانت قد حفظتها تماماً، ثم غادرت لمدة يومين وتدربت عليها، ثم قمنا في النهاية بتسجيلها."
وأضاف: "كانت تتدرب معي في الاستوديو، نحن الاثنين فقط، ولكن بعد ذلك مباشرة تدربنا مع فرقة موسيقية وترية حية وعازف بيانو واثنين من المغنيين الداعمين، وكلهم لم تقابلهم الدوقة أبداً من قبل، ثم التقاط البث المباشر أمام الكاميرا."

تعليق كيت ميدلتون على الحدث


نشرت دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" سعادتها من العرض الي نظمته للإحتفال بعيد الميلاد، حيث نشرت على وسائل التواصل الإجتماعي: " جمعت Together at Christmas الكثير من الأفراد الملهمين لقضاء ليلة من الترانيم والموسيقى الرائعة. ولكن قبل كل شيء، كان الأمر يتعلق بالاحتفال بالنوايا الحسنة وأعمال اللطف والحب والتعاطف والرحمة التي ساعدت الناس على تجاوز هذه الأوقات الصعبة."
ثم توجهت بالشكر لكل من ساهم في هذه الأمسية الرائعة وقالت: "شكراً لكل من ساهم في تحقيق ذلك."
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»