اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Mail on Sunday تعترف بالهزيمة وتدفع تعويضات مالية لدوقة ساسكس

ميغان ماركل والأمير هاري - الصورة من موقع Royal Central
ميغان ماركل والأمير هاري - الصورة من موقع Royal Central
اعترفت صحيفة The Mail on Sunday بالهزيمة بعد أن خسرت استئنافها في دعوى قضائية أقامتها دوقة ساسكس "ميغان ماركل" بسبب حقوق التأليف والنشر قبل ثلاث سنوات.

إعتراف علني

بيان صحيفة The Mail على موقعها الإلكتروني

طبعت صحيفة The Mail بياناً أسفل صفحتها الأولى، قائلة إنها انتهكت حقوق الطبع والنشر لـ"ميغان" من خلال نشر نسخة من الرسالة التي أرسلتها إلى والدها "توماس ماركل". تضمنت مقالتهم المكونة من 64 كلمة- الموجودة أيضًا على موقع Mail على الويب- روابط لنسخ من الحكم الصادر عن المحاكم.

غرامة مادية

بيان صحيفة The Mail على صقحتها على الموقع

كما ستدفع Mail on Sunday ، Associated Newspapers ، تعويضات مالية لدوقة ساسكس، حيث قالوا في بيانهم إنه تم الاتفاق على سبل التعويض المالي.
وجاء في بيان الصحيفة: "بعد جلسة استماع في 19-20 يناير 2021، وجلسة استماع أخرى في 5 مايو 2021، أصدرت المحكمة حكماً لدوقة ساسكس بشأن مطالبتها بانتهاك حقوق الطبع والنشر. وجدت المحكمة أن Associated Newspapers انتهكت حقوق النشر الخاصة بها من خلال نشر مقتطفات من رسالتها المكتوبة بخط اليد إلى والدها في The Mail on Sunday و Mail Online. تم الاتفاق على سبل الانتصاف المالية ".

ميغان ماركل تتحدث عن فوزها

هاري وميغان- الصورة من حساب Sussex Royals على إنستغرام

وصفت "ميغان" فوزها بأنه ليس فقط من أجلي، ولكن لأي شخص يشعر بالخوف من أي وقت مضى للدفاع عن الصواب.

تفاصيل المعركة القضائية

ميغان وهاري- الصورة من حساب Sussex Royals على إنستغرام

في بداية الشهر، فقدت The Mail on Sunday استئنافها ضد حكم انتهاك الخصوصية وحقوق النشر من خلال نشر مقتطفات من خطاب أرسلته دوقة ساسكس إلى والدها ، "توماس ماركل".
واستأنفت Associated Newspapers، التي تمتلك صحيفة Mail on Sunday، حكماً قضائياً سابقاً لمنح حكم مستعجل إلى الدوقة بشأن ادعاءاتها. لقد أرادوا أن يذهب الأمر إلى المحاكمة.
وحكم ثلاثة من قضاة محكمة الاستئناف بضرورة تأييد الحكم المستعجل. قالوا: "المقالات في Mail on Sunday تدخلت في توقعات الدوقة المعقولة للخصوصية ولم تكن وسيلة مبررة أو متناسبة لتصحيح عدم الدقة في الخطاب".
وأضافوا أنه لم يكن من الضروري نشر نصف محتويات الرسالة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»