اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: دينا الشربيني تضع أحلامها على شجرة الكريسماس وخبيرة الأبراج تتوقع لها "الحظ"

دينا الشربيني - الصورة من حسابها على انستغرام
دينا الشربيني - الصورة من حسابها على انستغرام

شاركت الفنانة دينا الشربيني متابعيها مقطع فيديو، وهي تستعد لاستقبال العام الجديد 2022، بوضع كروت الأمنيات على شجرة الكريسماس، وسط الزينات أملا في تحققها بالعام الجديد، وبنفس الوقت أطلقت خبيرة الأبراج عبير فؤاد سلسلة توقعاتها لنجوم الفن وبمقدمتهم دينا الشربيني حيث توقعت لها تحقيق نجاحات كبيرة في العام المقبل.

تسمية

دينا نشرت الفيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام، وظهرت وهي تزين شجرة "الكريسماس" من داخل منزلها، ثم بدأت في وضع كروت الأمنيات فوق أوراق الشجرة، دون أن تكشف عنها بوضوح، وارتدت دينا فستانا قصيرا باللون الأبيض.

 

 

يذكر أن دينا تنتظر عرض عدة أعمال فنية في العام 2022، من بينها فيلمها "حامل اللقب" مع النجمين هشام ماجد ومحمد سلام، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، وخلال الأحداث تجمع قصة حب بين دينا الشربيني وهشام ماجد في إطار من الفانتازيا.

كما بدأت إحدى المنصات الرقمية عرض المسلسل الدرامي "الزيارة" وذلك في أجواء من الرعب والتشويق بعملٍ بُنيت قصته على أحداث حقيقية جرت خلال ثمانينات القرن الماضي، ويتكون المسلسل من 8 حلقات مدة كل حلقة 45 دقيقة، ويعرض بواقع حلقتين كل يوم ثلاثاء وشارك في المسلسل أكثر من 15 ممثلا بديلا في المشاهد الخطيرة على غرار حوادث السيارات، ومشاهد السقوط ومشاهد المعارك تحت الماء والمشاهد الهوائية.

ترصد الأحداث حكاية انصاف التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981 في زيارة لأحد المنازل بهدف إزالة لعنة عائلة حداد والتخلّص من الشرّ المسيطر عليها. ومنذ وصولها تقع أحداث غريبة خارقة للطبيعة ومليئة بالمفاجآت المرعبة، لتكتشف انصاف لاحقًا أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها، فهل تنجح في إزالة اللعنة أم سيكون عليها مواجهة القوى الكامنة في المنزل والتصدي لها في معركة طاحنة بين الخير والشر.

ويعد مسلسل الزيارة، مسلسل لبناني يشارك في بطولته إلى جانب دينا الشربيني وتقلا شمعون، وكل من النجوم كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، وينتمي لنوعية العمل 8 حلقات من الرعب والتشويق، ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم وهو من إخراج أدولفو مارتينيز.

كما تتقاسم دينا بطولة مسلسل رمضان 2022 مع النجم محمد رمضان، ويتولى الإخراج محمد ياسين ويحمل العمل اسم "مشوار لحد هناك".

وسبق أن كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، عن توقعات وحظوظ الفنانين، للعام الميلادي القادم 2022، وأشارت فؤاد أثناء حوارها مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة،الذي يعرض على قناة ETC،إلى أن الحظ سيحالف الفنانة دينا الشربيني، في العام المقبل، موضحة أن هناك حظ وفرص غير عادية في انتظارها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»