اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ساعات مرصعة بالألماس الأصفر لإطلالة فخمة في شتاء 2022

ساعات مرصعة بالألماس الأصفر
ساعات مرصعة بالألماس الأصفر
ساعة مرصعة بالأحجار الكريمة الصفراء من فان كليف آند أربلز
ساعة مرصعةب الياقوت الأصفر من هاري وينستون
ساعة مرصعة بالألماس الأصفر والأبيض من بياجيه
ساعة مرصعة بالألماس الأصفر من بلغاري
ساعة مرصعة بالألماس الأصفر من كارتييه
ساعات مرصعة بالألماس الأصفر
6 صور

يتميز الألماس الأصفر بفخامته وجاذبيته، مما جعل الكثير من المُصممين في أشهر الماركات العالمية يحرصون على تقديمه بتصاميم جذابة وراقية في قطع المجوهرات والساعات المختلفة.
في السطور التالية، نستعرض معًا تصاميم ساعات مرصعة بالألماس الأصفر لإطلالة جذابة في سهرات شتاء 2022:

ساعات مرصعة بالألماس الأصفر لإطلالة فخمة في شتاء 2022

ساعة مرصعة بالألماس الأصفر من بلغاري Bvlgari

ساعة مرصعة بالألماس الأصفر من بلغاري Bvlgari


قدمت ماركة بلغاري Bvlgari العديد من التصاميم الجذابة لساعات مرصعة بالألماس الأصفر، أعجبنا منها هذا التصميم الساحر لساعة Serpenti Misteriosi Secret Watch التي صممت من علبة مغطاة برأس أفعى، حيث تلتف الساعة المتطورة والرائعة حول المعصم لتتألق بجمال الموازين الثمين وبتقلب حركاتها المميز، بينما تتوج رأس الثعبان الملكي بزهرة رائعة من الألماس الأصفر.
صُممت الساعة من علبة منحنية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، مع ميناء مرصع بألماس مقطوعة بريانت، ورأس مرصع بأحجار ألماس بقطع برليانت وقطع باغيت وشكل ماركيز وألماس أصفر على شكل كمثرى، فيما صُمم السوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاء مرصع بماسة بقطع بريانت وعيون مرصعة بالماس.

ساعة مرصعة بالألماس الأصفر من كارتييه Cartier

ساعة مرصعة بالألماس الأصفر من كارتييه Cartier


لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية، لتصميم فاخر يخطف الأنظار، قدمت ماركة كارتييه Cartier ساعة Panthère Ruban التي صُممت على شكل نمر بتصميم آسر.
صُممت الساعاة من علبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، مع سوار مرصع بـ 64 ماسة قطع باغيت بإجمالي 8.10 قيراط، 397 ماسة صفراء بقطع بريانت بإجمالي 3.22 قيراط، 186 ماسة برتقالية قطع بريانت إجمالي 0.83 قيراط، 315 ماسة قطع بريانت بإجمالي 1.78 قيراط، مع عيون مرصعة بزمردين، وبقع وأنف من العقيق اليماني، إضافة إلى ميناء شفاف مطلي بالورنيش بتأثير أشعة الشمس الفضية، وعقارب فولاذية ذات طلاء ذهبي على شكل سيف.

ساعة مرصعة بالألماس الأصفر من بياجيه Piaget

ساعة مرصعة بالألماس الأصفر من بياجيه Piaget


لإطلالة أكثر نعومة ورقيّ، قدمت ماركة بياجيه Piaget هذا الإصدار في مجموعة Possession، لساعة صُممت من علبة دائرية ذات مينا مُرصعة بالألماس الأبيض والأصفر.
جاءت الساعة بتصميم مستوحى من إبداعات المجوهرات الأصلية لعام 1990 من الذهب الأصفر مع إطار مرصع بالأحجار الكريمة يدور حول الميناء، إضافة إلى زخرفة دقيقة تتميز بنسيج أنيق يتلاعب بالضوء، إضافة إلى سوار من جلد التمساح الأبيض لإطلالة أكثر نعومة.

تابعي المزيد موديلات خواتم مستوحاة من الأشجار والورود

ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة الصفراء

ولا يقتصر اللون الأصفر في الأحجار الكريمة على الألماس الأصفر فقط، حيث قدمت أشهر الماركات العالمية تصاميم جذابة لساعات مرصعة بالأحجار الكريمة الصفراء، نستعرضها معًا في السطور التالية:

ساعة مرصعة بالياقوت الأصفر من هاري وينستون Harry Winston

ساعة مرصعة بالياقوت الأصفر من هاري وينستون Harry Winston


بتصميم جذاب يشبه الوردة المتفتحة ذات الألوان الساحرة، قدمت ماركة هاري وينستون Harry Winston ساعة Winston Kaleidoscope، المُصممة من علبة دائرة مرصعة بـ 42 حجر تسفوريت لامع، و29 حجر ياقوت أزرق مقطوع بطريقة بريانت، و28 سبيسارتيت برتقالي مقطعة بريانت، مع 14 ماسة قطع بريانت، و14 حجر ياقوت أصفر مقطوع بشكل لامع، فيما صُمم سوار الساعة من الساتان الأسود.

ساعة مرصعة بالياقوت الأصفر من فان كليف آند أربلز Van Cleef& Arpels

ساعة مرصعة بالياقوت الأصفر من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels


بتصميم عصري جذاب، قدمت ماركة فان كليف آند أربلز Van Cleef& Arpels، ساعة Charms Extraordinaire Espérance التي جاءت بتصميم مستوحى من النباتات والزهور بألوانها الزاهية الجذابة.
صممت الساعة بعلبة دائرية من الذهب الأصفر مقاس 25 مم، مزينة بالياقوت الأصفر والعقيق والألماس، مع الحوذان وهو رمز الجمال، والنرجس البري.
ميناء الساعة جاء مصنوعًا من عرق اللؤلؤ الذهبي الملون، عشب صوص مصغر مطلي، ونرجس صغير مطلي على عرق اللؤلؤ المنحوت، إضافة إلى خلفية حوذان مطلية بشكل مصغر على اليسار، و مرصعة بالأحجار الكريمة، وتاج من الذهب الأصفر والألماس الدائري، فيما صُمم سوار الساعة من جلد التمساح الأخضر مع إبزيم دبوس من الذهب الأصفر.


تابعي المزيد ساعات نسائية بميناء الكارنيليان لإطلالة شتوية فاخرة