اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طليقة مصطفى فهمي توجه رسالة له: أعطني حقوقي بسلام وكفى محاربة لي ولا أريد رؤيتك ثانية

فاتن موسى والفنان مصطفى فهمي
فاتن موسى وطليقها مصطفى فهمي - الصورة من حسابه على انستغرام
وجهت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى الإعلامية اللبنانية رسالة جديدة لطليقها الفنان المصري مصطفى فهمي بعد أسابيع من أزمة طلاقهما، وذلك من خلال مقطع فيديو جديد نشرته عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام أثار الجدل بين متابعيها.
فاتن موسى وطليقها مصطفى فهمي - الصورة من حسابه على انستغرام

وظهرت فاتن في الفيديو وهي تبكي وتعبر عن مدى صدمتها من تصرفات طليقها معها وحديثه ضدها في وسائل الإعلام، حيث وجهت رسالة له في الفيديو قالت بها: «عيب تنهش بلحمي، أنا كنت زوجتك، شرفك... سمعتي سمعتك وشرفي شرفك، ولو أنا هكذا لم عشت معي 6 سنين؟».
وتابعت موسى رسالتها إليه في الفيديو قائلة: «صدمتي فيك أكبر صدمة بحياتي كلها، وألمي ما له حدود والذي حصل لي ولعائلتي بسببك لا يوصف... كفى محاربتي وتستقوي علي وتتجبر علي... وأنا ما نسيت لك الأيام الحلوة».
كما طالبت فاتن طليقها بإعطائها كل حقوقها الشرعية وفقاً للشرع والقانون، وتابعت: «أعطني حقوقي بسلام والذي يرضي الله ورسوله... أريد حقوقي القانونية والشرعية، ولا أريد أن أرى وجهك مرة ثانية».
ولاقى الفيديو الذي نشرته فاتن موسى تفاعلاً عدداً كبيراً من متابعي فاتن موسى بعد نشره، حيث تضامنوا معها، وتمنوا لها أن تحصل على حقوقها الشرعية وتنهي أزمتها بسلام وبدون مشاكل أخرى.
فاتن موسى وطليقها مصطفى فهمي - الصورة من حسابه على انستغرام.jpg2

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى فهمي خرج عن صمته مؤخراً وكشف العديد من التفاصيل الخاصة بعلاقته بطليقته وسبب طلاقه لها غيابياً، وذلك عبر برنامج «الحكاية» الذي يُقَدِّمه الإعلامي عمرو أديب.
وكانت فاتن موسى حرصت مؤخراً على الاحتفال بأولى تجاربها الدرامية في مصر، التي شاركت في تصويرها مؤخراً قبل الأزمة الشهيرة مع طليقها، وهو مسلسل «الحرير المخملي»، لكن الأمر كان مفاجئاً بالنسبة لعدد من متابعيها خاصة أن هذا المسلسل يلعب بطولته طليقها النجم مصطفى فهمي، حيث يبدو أنها قامت بتصوير مشاهدها بالعمل قبل وقوع الطلاق الذي أثار الجدل في الفترة الماضية.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»