اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الملكة إليزابيث تلتقي ليليبت ديانا للمرة الأولى في الربيع

الملكة إليزابيث - الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام
الملكة إليزابيث - الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام
تلتقي ​الملكة إليزابيث​ الثانية، للمرة الأولى بحفيدتها ابنة الأمير هاري وميغان ماركل «​ليليبت ديانا​» في بريطانيا في الربيع المقبل.
وقد ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن دوقي ساسكس سيوجدان في المملكة المتحدة للمشاركة في ألعاب «Invictus»، التي ستُقام في الفترة بين 29 من أيار/مايو و5 من حزيران/يونيو المقبلين، في شمال أوروبا.
يُشار إلى أن «ليليبت» لم تلتقِ أياً من أفراد العائلة المالكة حتى الآن، بمن في ذلك جداها الأمير تشارلز وكاميلا، وجدتها الملكة إليزابيث.

بطاقة يوم الميلاد

يُذكر أن دوق ودوقة ساسكس كانا قد شاركا بطاقة يوم الميلاد التي كانت مفاجأة طال انتظارها للجميع، حيث كشف الزوجان لأول مرة عن صورة ابنتهما «ليليبت ديانا»، التي وُلدت في 4 من حزيران/يونيو.
وقد تم التقاط الصورة في منزل الزوجين في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، وتضمنت البطاقة رسالة من قبل الأمير «هاري» و«ميغان» جاء فيها: «هذا العام 2021، رحبنا بابنتنا «ليليبت». جعلنا «آرتشي» أماً وأباً، ومع «ليلي» أصبحنا عائلة».

الأمير هاري يرغب في العودة لحياته الملكية

وفي سياق منفصل، كشفت وسائل إعلام بريطانية عن أن الأمير هاري يرغب في العودة مرة أخرى لحياته الملكية؛ فقد تواصل مع جدته الملكة إليزابيث الثانية، وطلب منها السماح له بالحضور إلى بريطانيا، للمشاركة في الاحتفالات التاريخية بمناسبة اليوبيل البلاتيني لوجودها على العرش.
وذكر موقع «USADAILYREPORT»، نقلاً عن مصدر ملكي، أن الأمير هاري أعرب عن رغبته في المشاركة في هذه الاحتفالات؛ ليكون بجانب جدته الملكة التي واجهت مشكلات طبية في 2021، حيث كتب لها رسالة يعرض فيها خدماته عليها، والحضور شخصياً من دون زوجته ميغان ماركل.
وكان الأمير هاري قد تخلى عن مهامه الملكية مطلع عام 2020 حيث ترك بريطانيا واستقر في الولايات المتحدة مع زوجته ميغان ماركل، نتيجة مشكلات داخل العائلة المالكة.
ومن المقرر أن تُقام الاحتفالات بمناسبة مرور 70 عاماً على وجود الملكة البالغة من العمر 95 عاماً على العرش البريطاني، وهو ما يُعرف بـ«اليوبيل البلاتيني»، خلال صيف 2022 المقبل، حيث سيشارك الشعب البريطاني الملكة الاحتفالات بهذه المناسبة.
وتستمر الاحتفالات 4 أيام، بحضور ولي العهد الأمير تشارلز والأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»