اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: تصعيد أزمة آيتن عامر وريهام حجاج إلى القضاء

آيتن عامر - الصورة من حسابها على انستغرام
آيتن عامر - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة أيتن عامر، عن وصولها أزمتها مع النجمة ريهام حجاج إلى القضاء المصري، ملمحة إلى أن ريهام حركت دعوى قضائية ضدها على خلفية التلاسن الذي دار بينهما في موسم رمضان 2021 بكواليس تصوير مسلسلهما "وكل ما نفترق"، وأكدت آيتن تقدمها بشكوى منذ ثمانية شهور إلى نقابة المهن التمثيلية ولكن لم ينظر فيها حتى الآن.

ريهام حجاج - الصورة من حسابها على انستغرام

وتحدثت أيتن عامر، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام الناس"، عبر شاشة قناة "MBC مصر"، مؤكدة أن القضية في المحاكم وتوعدت ريهام حجاج قائلة "مش هسيب حقي".

وتابعت آيتن قائلة: بناء على شهادة الشهود اللي هما المؤلف والمخرج قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية من اكتر من 8 شهور ومش عارفة سبب التأخير، اتشال 70% من دوري ده اكتر من نص دوري والأزمة أكبر مما يتصور البعض.

وأضافت: أنا عارفة إن ليا حق وهخده، وربنا مش بيسيب حق حد أكيد، وأنا لا أَكِلّ ولا أَمِلّ».

يذكر أن الأزمة اشتعلت في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2021 بعدما أعلنت الفنانة أيتن عامر، انسحابها من مسلسل "وكل ما نفترق"، عبر صفحتها على الفيس بوك بعد عرض الحلقة الأولي من العمل، دون إعلان السبب.

وبعدها قالت أيتن إنها ملتزمة بتعاقدها وتصوير باقي مشاهدها في مسلسل "وكل ما نفترق"، لأنها لا تحب أن تضع أحداً في أزمة، لتأتي ريهام حجاج بعدها لتوضح سبب الاعتذار وهي مطالبة أيتن بمشاهد زائدة ومقارنتها بها، وهي تجسد دور شقيق بطل العمل.

وردت وقتها أيتن عامر قائلة: بقا أنا بروح الأوردر متأخر؟؟ بقا أنا طلبت زيادة فى مساحة دورى؟ بقا أنا بفتعل المشاكل فى الأوردرات ؟ أنا عندى إثباتات على كل اللى حصل بس احتراماً للناس اللى اتكلمت معاهم أنا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول.

ووردت ريهام حجاج عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل.

آيتن عامر - الصورة من حسابها على انستغرام

وتوقف التلاسن بين النجمتين بعدما أعلنت آيتن إنها لن ترد على أي اتهامات موجهة إليها التزاما بوعد مع "الكبار" وكتبت عبر الفيس بوك قائلة: كم الدعم والمكالمات والحب مخلينى حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامى صدفة وأسوأهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى فى نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها وتهديدا لمحاولة وجودها فى المسلسل، عشان كدة شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وكمان تدعى علينا ما ليس فينا، كفاية كدة، عملنا دعاية لاشياء متستاهلش.

وبنفس التوقيت أصدر اتحاد نقابات المهن الفنية في مصر قرارا عاجلا بإحالة أي نجم يشوه سمعة زميله إلى التحقيق، وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، في بيان رسمي صدر أمس السبت: لوحظ في الأيام الأخير وجود كم من التراشقات التي يصل بعضها لتبادل الشتائم على صفحات التواصل الاجتماعي بين أعضاء النقابات التابعة لإتحاد النقابات الفنية".

وأضاف: وهو الأمر الذي استدعى قرارات وإجراءات مباشرة للتصدي لهذا السلوك غير المقبول قبل أن يتحول لظاهرة غير محمودة تشوه تاريخنا الناصع في الابداع والفنون.

وتابع: لذا يهيب إتحاد النقابات الفنية بأعضاء نقابات المهن الموسيقية والتمثيلية والسينمائية إحترام الدور الثقافي الذي يقومون به كصناع للفن والثقافة وكرموز إجتماعية يحتذى بها وإحترام التاريخ الطويل والمشرف للفنون في مصر فالموهبة مسئولية والفن رسالة والابداع تنوير.

واختتم: هذا وقد قرر مجلس إدارة إتحاد النقابات الفنية إتخاذ كافة الاجراءات القانونية في هذا الاطار كما يحذر المجلس من تعرض كل من لم يلتزم بالسلوك الأخلاقي اللائق بالفن وصورة الفنان على صفحات التواصل الاجتماعي للمسائلة ولتحويله للتحقيق فورا والله ولي التوفيق.

مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، وقصة محمد أمين راضي وسيناريو وحوار ياسر عبدالمجيد وأحمد وائل وإنتاج طارق الجنايني، وبطولة عمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وأحمد فهمي، ومحمد الشرنوبي، وسيد رجب، وسلوى خطاب، ومحمد جمعة، وآيتن عامر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»