اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: آثار الحكيم أعلنت اعتزال الفن عام 2018 فماذا تغير عام 2022؟

آثار الحكيم - الصورة من أرشيف المحرر
آثار الحكيم - الصورة من أرشيف المحرر

تصدر اسم النجمة المصرية آثار الحكيم قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رواج تصريحات منسوبة إليها باعتزال الفن والتفرغ للعبادة، علما أن تصريحاتها صدرت بالفعل عام 2018، وقالت وقتها إنها بعيدة عن الأضواء والشهرة، ولكنها خرجت للإعلام للاحتفال بلاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، وطلبت وقتها من الله الثبات على موقفها.

آثار الحكيم - الصورة من أرشيف المحرر

آثار أعلنت اعتزال الفن نهائيا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت" مع الإعلامي جابر القرموطي، يوم 23 إبريل من العام 2018، وقالت وقتها أنها لن تنوي التراجع عن قرارها أو المشاركة في أي أنشطة فنية في المستقبل، وقالت أنها اتخذت القرار منذ فترة ولم تعلنه وعادت للأضواء فقط من أجل الاحتفال بتتويج لاعب كرة القدم محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي.

أضافت: أنها لا تتابع الأعمال الفنية حالياً، وقررت الابتعاد عن الفن والأضواء والاعلام عن قصد وتعمد، قائلة: "ربنا يثبتني".

أشارت آثار إلي أن الفنانة الراحلة شادية كانت مثلها الأعلى في التمثيل، في تلميح الي اتخذاها قرار الاعتزال عقب وفاتها، وأضافت أنها خرجت عن صمتها بعد فترة من الاختفاء عن الظهور الإعلامي، بسبب ما خلقه كابتن محمد صلاح من حالة سعادة وفرح للشعب المصري.

ولم تظهر آثار في حدث فني إلا مرة واحدة عام 2020 عندما ذهبت لمشاهدة عرض مسرحية "المتفائل" للنجمة سهر الصايغ والفنان سامح حسين، وبدا شكل آثار متغيرا بشكل كبير حيث اكتسبت المزيد من الوزن، ولكن احتفظ وجهها بملامحه الجميلة وضحكتها المعروفة.

الصورة تم نشرها عبر الحساب الرسمي للفنانة سهر الصايغ على موقع إنستقرام، وعلقت عليها مؤكدة أن آثار الحكيم حرصت على زيارتها بكواليس مسرحية المتفائل، وعلقت على الصورة قائلة: نورتنا وشرفتنا أمس النجمة آثار الحكيم مسرحية المتفائل على المسرح القومي.

اللافت أن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعادوا نشر هذه الصورة مع تعليقات تؤكد عودة آثار للعمل الفني مرة أخرى، وهو ما استدعى خروجها لتوضيح أن قرار اعتزالها نهائي ولا رجعة فيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»