اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

5 مسلسلات خليجية تصوَّر لموسم دراما رمضان 2022

من كواليس كيد النساء - الصورة من حساب هنادي الكندري
من كواليس كيد النساء - الصورة من حساب هنادي الكندري على إنستجرام
من كواليس كيد النساء - الصورة من حساب هنادي الكندري
2 صور

نشر فنانون خليجيون، عبر حساباتهم الرسمية في إنستجرام، صوراً ومقاطع فيديو، توثق كواليس أعمالٍ جديدة، يصوِّرونها حالياً، تمهيداً لعرضها في موسم دراما رمضان المقبل.

وتأتي الخطوة كل عامٍ بهدف تشويق جمهورهم لمتابعة هذه الأعمال.

"سيدتي" رصدت خمسة أعمالٍ درامية خليجية، روَّج لها أبطالها، ستُعرض في رمضان 2022.

كيد النساء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanadi alkanderi (@hanaaady)


نشرت الفنانة هنادي الكندري صورةً، تظهر فيها مع روجينا، وعلَّقت عليها: "الله يوفقنا ونقدم لكم عمل جميل تستمتعون بمشاهدته في رمضان 2022". وفي صورة أخرى رحَّبت بوجود الفنانة المصرية بالقول: "نوَّرتي بلدك الثاني". موضحةً أن العمل يحمل عنوان "كيد النساء"، ومن إخراج مصطفى فكري.

أمينة حاف

بثَّت الفنانة إلهام الفضالة صورةً، تظهر فيها مع طاقم عمل مسلسل "أمينة حاف" الذي يصوَّر حالياً.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanadi alkanderi (@hanaaady)


كذلك نشرت الفنانة شوق الهادي "بوستاً"، بيَّنت فيه أنها تصوِّر الجزء الثاني من المسلسل، الذي تؤدي فيه شخصية "ميمونة". وقد أظهرتها الصور، التي بثَّتها في الـ "بوست"، بإطلالةٍ مختلفة، إذ زادت طول شعرها.

والعمل من بطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف وغدير السبتي، فهد باسم، طلال باسم، إيمان فيصل، ريم النجم، أحمد النجار، رندا حجاج، في الشرقاوي، وجود عبدالعزيز.

الزقوم

ووعد الدكتور حبيب غلوم، الذي كشف عن جزءٍ من كواليس تصوير مسلسل "الزقوم"، الجمهور بعمل يحترم ذوق المشاهد، مؤكداً أنه يدعم الفنانين الشباب.

والمسلسل من بطولة سعد الفرج، فاطمة الحوسني، أمين الصايغ، أميرة محمد، فارس البلوشي، وعصام ناصر، ومن إخراج أحمد يعقوب المقلة، وتصوير عبدالرحمن المقلا، ومخرج منفذ أشرف شحاتة، ومساعد مخرج طاهر محسن.

 


ناطحة سحاب

وعرَّفت الفنانة جود عزيز جمهورها بمسلسلها الجديد "ناطحة سحاب"، موضحةً أنها من بطولة الفنانة القديرة سعاد عبدالله.

 


ويشاركهما البطولة كلٌّ من شيماء علي، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، طلال باسم، نور ورانيا شهاب، وروان العلي، ومن إنتاج شركة التوليب للإنتاج الفني، وإخراج عيسى ذياب، وتأليف نوف المضف.

سنوات الجريش

عملٌ تراثي من بطولة حياة الفهد، هبة الحسين، بشار الشطي، حمد العماني، حسن البلام، علي السبع، ليلى سليمان، وعبدالله الخضر، وإعداد سامي العلي، وإشراف يوسف الغيث، وإخراج مناف عبد ال