اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

للرجل.. حقائب عملية لكل يوم

حقائب عملية من أي كولد وال  A  Cold Wall
حقائب عملية من أي كولد وال A Cold Wall
حقيبة للعمل من بريوني  Brioni
حقيبة للعمل من بريوني Brioni
حقيبة يد رسمية من هيرمس  Hermes
حقيبة يد رسمية من هيرمس Hermès
حقيبة في اليد من تودز  Tods
حقيبة في اليد من تودز Tod's
حقيبة عملية للسفر من كاي واي  K Way
حقيبة عملية للسفر من كاي واي K Way
حقائب عملية من أي كولد وال  A  Cold Wall
حقيبة للعمل من بريوني  Brioni
حقيبة يد رسمية من هيرمس  Hermes
حقيبة في اليد من تودز  Tods
حقيبة عملية للسفر من كاي واي  K Way
6 صور

أصبحت ماركات حقائب اليد العملية سوقاً مزدهراً ومتنوّعاً يحوي الكثير من الأشكال التي تصيب كثيراً من الرجال بالحيرة؛ لأنها تأتي بالكثير من الأشكال والألوان والتصميمات الرائعة والأنيقة ذات المظهر القوي، ما يمنح الرجل إطلالة رائعة.
حاجة الرجل للحقيبة اليدوية ليس فقط من الناحية العملية، بل أصبح حمل حقائب عصرية وأنيقة، سواء في اليد أو الظهر، جزءاً مهماً من إطلالته الأنيقة والعصرية في كل مكان.

للرجل.. حقائب عملية من كريستيان ديور Christian Dior

جزء أساسي من الإكسسوارات

حقيبة يد رسمية من هيرمس Hermès

عادة، بعكس النساء، يفضّل بعض الرجال شراء حقيبة واحدة لجميع الأغراض والمناسبات، وهنا يجب مراعاة عدة قواعد، أهمها أن تكون الحقيبة أنيقة بما يكفي لتناسب عمله، وناعمة حتى تناسب الملابس غير الرسمية، وأخيراً يجب اختيارها بلون أحادي؛ ليتمكّن من تنسيقها مع جميع الملابس والإطلالات.
دخلت حقائب اليد الرجالية كجزء أساسي من الإكسسوارات في عروض أشهر دور الأزياء لموضة خريف وشتاء 2021-2022، وتحوّلت إلى عنصر رئيسي يرافق العارضين ويتغيّر مع الملابس، فباتت الحقائب الرياضية متعارفاً عليها ومقبولة جداً في أوساط الشباب، وكذلك الرسمية التي يحملها رجال الأعمال، وأخيراً الحقائب التي تحمل بطرق مختلفة، على كتف واحدة أو على الظهر أو في اليد. هذا وتتنوّع احتياجات الرجل للحقيبة، فالطلاب يحتاجونها لحمل أغراضهم المدرسية أو الجامعية، والشباب لحمل المستلزمات الخاصة بالسفر أو النادي والرحلات المختلفة، كما أنها مناسبة للعمل لحمل الأوراق والمستندات.
تابعوا المزيد: موديلات قبّعات شتوية رجالية من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022

عصرية وأنيقة

حقيبة في اليد من تودز Tod's

لم يعد الرجل يحمل الحقيبة فقط من أجل الأمور العملية، بل أصبح حمل حقائب عصرية وأنيقة، سواء في اليد أو الظهر، جزءاً مهماً من إطلالته الأنيقة والعصرية أينما ذهب، لذلك عند شراء الحقيبة يجب التأكد من أنها مريحة أثناء الحمل، مثل درجة ثباتها على الكتف دون انزلاق، خاصة إذا كان سيحملها لساعات طويلة.
ولهذا السبب عند شراء أو اختيار حقيبة يد، يجب التأكّد من أنها مريحة عند السير، التأكّد من خفة وزنها، خاصة أن بعض الحقائب الجلدية تتصف بثقل وزنها حتى وهي فارغة، ما يعني وزناً أثقل عند وضع أي شيء داخلها، وبهذا لن تكون من الحقائب العملية، ولذلك يجب التأكد من خفة وزن الحقيبة عند شرائها، ويفضّل أن تكون مصنوعة من جلد الغزال الذي يعيش لفترة أطول، بالإضافة إلى احتوائها على الجيوب الداخلية، حتى يتمكّن الرجل من وضع أغراضه المختلفة، من أقلام وبطاقات وأدوات وغيرها... ويعتبر هذا النوع من أفضل حقائب اليد لأنها عملية، ويمكن اصطحابها في أثناء العمل أو السفر.

حقيبة عملية للسفر من كاي واي K Way

كما يفضّل اختيار الحقيبة التي يمكن إغلاقها لتحافظ على المقتنيات من الضياع، لذلك يجب التأكد من متانة الأقفال أو السحّاب عند شراء الحقيبة، وذلك يساعد الرجل على الشعور بالأمان عند اصطحابها في أثناء السفر أو عند الذهاب للعمل. وأخيراً، يفضّل اختيار الحقيبة حسب ستايل الرجل، من حيث اختيار اللون والتصميم المناسب للملابس، واستخدامها سواء عند الذهاب للعمل، أو لدى الخروج من المنزل.

حقيبة للعمل من بريوني Brioni

تابعوا المزيد: للرجل.. اختر البدلة الأنيقة من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022