اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

استخدامات زيت ثمر الورد المشهور عالمياً للبشرة

زيت ثمر الورد
زيت ثمر الورد
فوائد ثمر الورد
فوائد ثمر الورد
زيت ثمر الورد للبشرة
زيت ثمر الورد للبشرة
زيت ثمر الورد
فوائد ثمر الورد
زيت ثمر الورد للبشرة
3 صور

بالطبع سمعت عن العديد من الزيوت الخارقة للبشرة من زيت جوز الهند إلى زيت اللوز.على الرغم من أن الزيوت المخصصة للبشرة أصبحت أقل شيوعاً في طقوس العناية بالبشرة المختلطة وأنواع البشرة المعرضة لحب الشباب والبشرة الدهنية، فإن البشرة الجافة والعادية تشمل على وجه الخصوص زيوت الوجه المشتقة بشكل طبيعي في روتين العناية بالبشرة لضمان أن تبدو البشرة في أفضل حالاتها. لكن إن كنت من محبات استعمال الزيوت مهما كان نوع بشرتك فإليك هذا الزيت الذي يزيد من جمال بشرتك ويتناسب مع نوعها.

أدخلي زيت ثمر الورد إلى روتينك الجمالي، فهو زيت طبيعي مشهور عالمياً يعمل على جميع الأنواع، وخاصة البشرة المعرضة لحب الشباب والبشرة الدهنية. يتميز هذا الزيت بمزيج غني من المكونات المغذية للبشرة بالإضافة إلى أنه يحتوي على معدل منخفض جداً على مقياس كوميدوغينيك بمعنى إنه ليس دهني، ومن غير المحتمل أن يسد المسام. يُصنع هذا الزيت المفضل للمشاهير (المحبوب من قبل كيرا نايتلي وميراندا كير وكيت ميدلتون وكارداشيان) بالضغط على بذور الفاكهة الموجودة أسفل الورود، وهو لطيف للبشرة فما هي فوائده:


فوائد زيت ثمر الورد

زيت ثمر الورد للبشرة

يضيء البشرة: زيت ثمر الورد غني بفيتامين C ، وهو مضاد الأكسدة المسؤول عن توهج وإشراق الجلد. لذلك، فهو يستهدف فرط التصبغ وتفاوت لون البشرة، مما يوفر لك بشرة أكثر إشراقًا بلون موحّد لتبدو مشرقة من الداخل.
يساعد في علاج حب الشباب: ربما لم تتخيلي أبداً زيوت الوجه وحب الشباب معاً ولكن اتضح أن زيت ثمر الورد هو زيت فريد من نوعه يساعد في التخلص من حب الشباب والبثور. إنه مليء بفيتامين أ، مما يعني أنه يحتوي على ما يكفي من الريتينويد (أحد مشتقات فيتامين أ) لإعادة توحيد لون البشرة وتقشيرها. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الخصائص المضادة للالتهابات الموجودة في الزيت على تهدئة التهيج والاحمرار المصاحب للبثور.
يرطب البشرة: أن هذا الزيت يرطب البشرة بشكل كبير. هو غني بالأحماض الدهنية وفيتامين E وحمض اللينوليك، يحتوي زيت ثمر الورد على قوة تغذية عالية لتخفيف جفاف البشرة والبهتان.
يقلل التجاعيد والخطوط الدقيقة: أصبح من الواضح الآن أن زيت ثمر الورد مليء بكل مكونات تحسين البشرة التي تحتاجها يومياً. ولكن ما يجعل هذا عالمياً هو أنه جنباً إلى جنب مع البشرة الدهنية، يمكنه تحسين شيخوخة الجلد. يحتوي زيت ثمر الورد على فيتامين C و A وهما مكونات ممتازة لمكافحة الشيخوخة وتحفيز الكولاجين وتقشير البشرة وشدها. وبالتالي، يمكن لهذا الزيت أن يحل عدداً كبيراً من مشاكل الشيخوخة الجلدية.
طريقة الإستخدام : يمكنك إضافته إلى روتينك الليلي بوضع بضع قطرات منه على بشرتك.
ملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص
تابعي المزيد: ما هي فوائد الليمون للبشرة؟