اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. نادين نجيم برفقة شقيقها "الوسيم" وماذا قالت؟

نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام
نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم صورة تجمعها بشقيقها شادي وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" حيث ظهرا وهما يشربان القهوة في أحد مطاعم العاصمة اللبنانية بيروت.

وأشارت نادين إلى التوافق بينها وبين شقيقها بالتفكير وقالت في تعليقها على الصورة: "العقول العظيمة تفكر بنفس الطريقة.. كل ما تحتاجه هو قهوة.. أعني 1000000000 فنجان قهوة".

ونالت الصورة إعجاب متابعي نادين الذين عبروا عن إعجابهم بها.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت نادين قد أعلنت غيابها عن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022 بسبب تفرغها لمشروعها التجاري على أن تعود بعد رمضان بعمل جديد تحضر له بهدوء.

بينما كانت قد شاركت عبر "ستوري" حسابها على " انستغرام" العديد من المنشورات التي تتحدث عن التحضير لموسم ثاني من مسلسل "صالون زهرة" الذي تم عرضه عام 2021 على تطبيق "شاهد" وقناة mbc وحقق العمل نجاحاً كبيراً وهو من بطولتها برفقة النجم السوري معتصم النهار.

كما أعلنت نادين قبل مدة عن وقوفها مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في حادثة طلاقها ووجهت لها رسالة محبة ودعم بينما اكدت أنها لا تملك الجرأة التي تمكنها من قص شعرها كما فعلت شيرين.

وكانت نادين قد حسمت الجدل حول وجود خلاف بينها وبين النجم السوري قصي خولي كما أشيع مؤخراً حيث نشرت عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تعليقاً هنأت فيه قصي بمناسبة مسلسل "بارانويا" حيث كتبت موجهة كلامها لقصي: "ألف مبروك يا صديقي يا غالي".




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"