اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Oral-B تصمم فرشاة أسنان كهربائية ذكية بمميزات خيالية

صورة فرشاة أسنان ذكية
فرشاة أسنان أورال بي الذكية - الصورة من موقع techradar
صورة فرشاة أسنان أورال بي ذكية
فرشاة الأسنان الذكية - الصورة من موقع Gadget
صورة تكشف مزايا فرشاة أسنان أورال بي الذكية
فرشاة الأسنان الذكية من أورال بي - الصورة من موقع Engadget
صورة فرشاة أسنان ذكية
صورة فرشاة أسنان أورال بي ذكية
صورة تكشف مزايا فرشاة أسنان أورال بي الذكية
3 صور

كشفت شركة Oral-B عن فرشاة أسنان كهربائية جديدة في CES 2022 ، مصممة لمنعك من التشتت أثناء تنظيف أسنانك. تعتبر Oral-B iO Series 10 خليفة لـ iO Series 9 ولديها ترقية كبيرة واحدة.

تهتز معظم فراشي الأسنان الكهربائية كل 30 ثانية لتذكيرك بالانتقال إلى ربع مختلف، بالإضافة إلى عرض مؤقت على المقبض. ومع ذلك، قد يكون من السهل أن تفقد عدد الاهتزازات إذا كنت نصف نائم أول شيء في الصباح، والنظر إلى الشاشة يعني إما النظر بشكل محرج إلى الفرشاة في فمك، أو إيقاف التنظيف مؤقتًا.

يحل Oral-B iO Series 10 هذه المشكلة بقاعدة شحن تتضاعف كشاشة ثانوية. تشير أربعة أضواء إلى الربع الذي يجب أن تنظفه، والأرقام الموجودة على الجانب توضح المدة التي كنت تنظفها بالفرشاة. يتم عرض الوقت على جانب القاعدة عندما لا يكون قيد الاستخدام.

هذه ليست أول فرشاة أسنان كهربائية تُظهر إحصائيات الفرشاة في مكان آخر غير المقبض، لكنها الأكثر ملاءمة. استخدمت الفرش السابقة مثل مجموعة Oral-B Smart Guard وحدة عرض LCD منفصلة لإظهار وقت التنظيف بالفرشاة، والذي شغل مساحة إضافية في الحمام. عرض نفس المعلومات على قاعدة الشحن يعني عدم وجود حاجة لجهاز إضافي يشوش كونترتوب الخاص بك.

لم تعلن Oral-B بعد عن تاريخ إصدار iO Series 10، ولكن إذا كنت في الولايات المتحدة، يمكنك التسجيل للحصول على التحديثات وتكون أول من يعرف متى يكون متاحًا للشراء.

استخدم Oral-B أيضًا CES 2022 للكشف عن زوج من مستوى الدخول الجديد المصقول في تشكيلة iO. تحتوي Oral-B iO Series 4 و5 على نفس المحرك الهادئ الذي لا يحتوي على فرش مثل الفرش الأخرى في النطاق، ولكنها تسقط بعض الميزات الأكثر روعة لخفض سعرها.