اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شركة سينجليد تصمم مصباحا ذكيا بنظام مراقبة صحية وإمكانيات فائقة

صورة لشعار شركة سينجليد
شركة سينجليد - الصورة من موقع Lowyat
صورة المصباح الذكي
مصباح سينلجيد الذكي - الصورة من موقع The Verge
صورة مصباح سينلجيد الجديد
المصباح الذكي يمكنه مراقبة صحة الإنسان - الصورة من موقع تومز جايد
صورة لشعار شركة سينجليد
صورة المصباح الذكي
صورة مصباح سينلجيد الجديد
3 صور

أعلنت شركة Sengled، شركة الإضاءة الذكية التي نالت شهرة واسعة من خلال صنع مصابيح Zigbee وWi-Fi وBluetooth الذكية، عن مجموعة كبيرة من المنتجات الجديدة في معرض CES 2022 العالمي الخاص بكل ما هو جديد في عالم التقنية.

ووفقا لما نشره موقع The Verge المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فإن شركة Sengled تقدم مجموعة متنوعة من المصابيح المتصلة التي تغطي معظم قواعد المنزل الذكي. وتعمل مصابيح Zigbee الذكية الخاصة بها مع محور، على غرار Philips Hue، ومتوافقة مع Alexa وGoogle وApple HomeKit وSamsung SmartThings.

وتتميز مصابيح الشركة بمؤشر تجسيد اللون المرتفع، والذي يزيد في الغالب عن 90 CRI ، أعلى من الكثير من المنافسين. CRI هو مقياس لمدى جودة استنساخ المصباح الكهربائي للون، حيث يظهر CRI من 100 لون حقيقي.

ويُعدّ مصباح Sengled Smart Health Monitoring Light عبارة عن مصباح Wi-Fi / Bluetooth مزدوج مع مراقبة صحية مدمجة باستخدام تقنية الرادار، وهو مصمم لتتبع نومك وبعض القياسات الحيوية، مثل معدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجسم، بالإضافة إلى العلامات الحيوية الأخرى.

ويمكن أن يعمل المصباح بمفرده، أو تعمل المصابيح المتعددة المتصلة عبر شبكة Bluetooth المتداخلة معًا لإنشاء خريطة افتراضية يمكن أن تساعد في اكتشاف السلوك البشري. قال كامب إنه يمكنه تحديد ما إذا كان شخص ما قد سقط.

قد تكون هذه طريقة غير مزعجة بشكل مثير للإعجاب للمساعدة في مراقبة ما إذا كان الشخص الذي يعيش بمفرده قد سقط وأصاب نفسه. على الرغم من أن ما ستفعله حيال ذلك بمجرد اكتشافه للسقوط لم يتم الكشف عنه بعد.

لا يزال المنتج قيد التطوير، لذا فإن التفاصيل مثل الأسعار لم تُعلن حتى الآن، لكن كامب قال إنه من المقرر إطلاقه في الربع الأخير من عام 2022.