اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شركة LG تطلق شاشة ألعاب جديدة تدعم تقنية 4K

صورة تكشف تفاصيل الشاشة الجديدة من إل جي
إمكانيات شاشة الألعاب الجديدة من LG
صورة شاشة LG الجديدة
الشاشة الجديدة من LG تدعم تقنية 4K
صورة لاب توب LG
لاب توب بشاشة حديثة من LG
صورة تكشف تفاصيل الشاشة الجديدة من إل جي
صورة شاشة LG الجديدة
صورة لاب توب LG
3 صور

كشفت LG النقاب عن UltraGear 32GQ950، وهي شاشة ألعاب مقاس 32 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 160 هرتز، وتدعم شاشة 4K معدل التحديث المتغير (VRR) عبر HDMI 2.1 وهي معتمدة من VESA DisplayHDR 1000، من بين ميزات أخرى.

وقدمت الشركة العملاقة، شاشة الألعاب الجديدة، وواحدة تعلن عنها مع كمبيوتر الألعاب المحمول UltraGear 17G90Q. UltraGear 32GQ950، كما يوحي اسمها، هي شاشة بحجم 32 بوصة. لم تكشف LG عن الكثير من المعلومات حول الشاشة حتى الآن، لكن صفحة دعاية تقدم بعض التفاصيل.

ووفقًا لـLG ، يحتوي UltraGear 32GQ950 على لوحة Nano IPS مع تقنية ATW (Advanced True White) المستقطب التي من شأنها تحسين زوايا الرؤية خارج المحور. ويقول موقع Notebookcheck المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فإن "في الواقع، يجب أن يقلل مستقطب ATW من تأثير توهج IPS، وإن كان ذلك أثناء التسبب في عيوب التلوين من بعض الزوايا. بالإضافة إلى ذلك، تنص LG على أن الشاشة حاصلة على اعتماد VESA DisplayHDR 1000، وهو المعنى الذي أوضحه DisplayHDR في منشور مدونة ".

علاوة على ذلك، تدعي LG أن UltraGear 32GQ950 يوفر أوقات استجابة تبلغ 1 مللي ثانية (GtG) ودقة أصلية 4K أيضًا، تعمل اللوحة أصليًا عند 144 هرتز ويمكن رفع تردد التشغيل إلى 160 هرتز عند الحاجة. وقامت LG بتضمين منافذ HDMI 2.1 أيضًا لـ 120 هرتز ودعم معدل التحديث المتغير (VRR) مع وحدات تحكم الألعاب من الجيل الحالي.

لسوء الحظ، لم تكشف LG عن موعد توفر UltraGear 32GQ950 أو مكان توفره. وبالمثل، من غير الواضح كم ستكلف شاشة الألعاب.

وتقول الشركة إن مكبرات الصوت في LG UltraGearTM تعمل على تحسين تجربة الألعاب الخاصة بك وتقديم أصوات مفصلة نابضة بالحياة "اكتشف مكبرات صوت LG للألعاب وجميع ميزات الصوت المذهلة التي ستغير طريقة اللعب، من Game Genre Optimizer إلى Clear Voice Chat و 16.7 مليون لون إضاءة RGB".