اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سترات دافئة لإطلالاتكِ اليومية هذا الشتاء

 أينجل شلاسر  Angel  Schlesser
أينجل شلاسر Angel Schlesser
أينجل شلاسر  Angel  Schlesser
أينجل شلاسر Angel Schlesser
ماكس مارا  Max Mara
ماكس مارا Max Mara
بالمان Balmain
بالمان Balmain
براسكي Braschi
براسكي Braschi
الانوي Alanui
الانوي Alanui
 أينجل شلاسر  Angel  Schlesser
أينجل شلاسر  Angel  Schlesser
ماكس مارا  Max Mara
بالمان Balmain
براسكي Braschi
الانوي Alanui
6 صور

لا تخلو أزياء الشتاء من قطع الملابس العملية المريحة، خاصة تلك المصنوعة من الصوف، وتعتبر سترة الصوف إحدى القطع الأساسية التي لا غنى عنها لمواجهة برودة الجو، بالإضافة إلى كونها متعدّدة الأشكال، مما يجعلها مناسبة لجميع الأذواق، كذلك يمكن تنسيقها في إطلالات مختلفة ومتنوّعة.

 إرديم Erdem

قطعة أساسية

الانوي Alanui

ظهرت خلال شتاء 2022 أشكال متنوّعة من السترات الصوف مختلفة الطول والحجم، ومنها الكارديجان المفتوح أو المقفول، الأمر الذي جعل من السهل تغيير شكله في كل مرة ترتدينه فيها، فيمكنكِ ارتداؤه على بنطلون أو تنورة، كما يمكن ارتداؤه كقطعة أساسية أو أسفل بالطو صوف، وغيرها من الطرق. وما جعل الكارديجان من قطع أزياء الشتاء الأكثر أهمية في خزانة أي فتاة أيضاً؛ هو قدرته على منحها دفئاً لا يقاوم، فضلاً عن الأناقة غير العادية، خاصة إذا كان مصنوعاً من الصوف الناعم الذي يلفت النظر بألوانه الخاطفة، مما يجعله اختياراً رائعاً من الصباح للمساء، بالإضافة إلى سهولة دمجه مع أي قطعة.
لا يقتصر الأمر على مظهره الرائع مع تيشيرت كلاسيكي وبنطلونات وأحذية الكاحل فحسب، بل إنه مناسب للارتداء أيضاً مع تنانير A-line، بالإضافة إلى الأحذية الطويلة والسترات الجلدية والفساتين المزخرفة، مما يمنحكِ شعوراً مستمراً بالتجدّد في كل مرة ترتدينها فيها؛ لتتحوّل وكأنك ترتدينها لأول مرة.
سترة الكارديجان هي من أكثر الملابس تنوّعاً التي يجب أن ترتديها السيدة في خزانة ملابسها، بالإضافة إلى كونها معطفاً مريحاً، فمن السهل أيضاً دمجها، ويسمح لكِ بإضفاء مظهر جميل مع سترة صوف من الجينز والتنانير والسراويل القصيرة وحتى الفساتين.
تابعي المزيد: كيف نسّقت العلامات التجارية سترة الكارديغان في مجموعاتها الشتوية؟

سيدة مبدعة

 بالمان Balmain

ما دمتِ اخترتِ السترة الصوف المناسبة، يمكنكِ عمل مجموعات مختلفة من الملابس غير الرسمية والأكثر رسمية وأنيقة، إما فوق سترة خفيفة، مع بدلة، مع تنورة، مع شورت، مع بنطلون وحتى مع سترة. في الواقع، يكفي أن تكوني سيدة مبدعة لتكملي هذه القطعة بالعديد من القطع الأخرى، وبالطبع تختارين الألوان المناسبة لعمل تركيبات جميلة، في كلتا الحالتين، ستجعلكِ السترة الصوف تبدين أكثر عملية وعصرية بشكل واضح.
تتميّز السترة الصوف بتوفير لمسة كلاسيكية في أي إطلالة، مما يضيف في الوقت نفسه مظهراً متطوّراً لا يمكنكِ تحقيقه بسهولة مع أي قطعة ملابس أخرى.

ماكس مارا Max Mara

برزت السترات الصوف بأزرار أو تصميمات تناسب جميع الأذواق، سواء كانت قصّة كلاسيكية، ضيّقة، فضفاضة، طويلة، قصيرة، مع تطريز، وأنواع مختلفة... وتجدر الإشارة إلى أن السترة الصوف، بغضّ النظر عن طرازها، تضمن لكِ الأصالة والتميّز في ملابسكِ، سواء في المناسبات العادية أو لحضور عملك، أو في نزهات غير رسمية أو حتى لارتداء ملابس عطلة نهاية أسبوع مريحة، لذلك تساعدك السترة على تكوين المظهر المثالي، بغض النظر عما إذا كانت بسيطة أو متطورة أو مكتبية، كل شيء، ما دمتِ اخترتِ النموذج الذي يناسبكِ، باتباع اتجاهات الموضة الحالية.
نظراً لأن السترة الصوف هي قطعة ملابس متعدّدة الاستخدامات ومتنوّعة، يمكنكِ أن تجدّدي أسلوبكِ فيها وتعبّري عن شخصيتكِ من خلال اتجاهات الموضة.

براسكي Braschi

تابعي المزيد:طريقة تنسيق البنطلون الجلد في إطلالاتك الشتوية