اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيفو تكشف رسميا عن هاتفها vivo y 55 الجديد

فيفو
رسميا فيفو تعلن عن هاتف vivo Y55 5G  بالسعر والمواصفات- الصورة من موقع mobgsm

كشفت شركة فيفو الرائدة في عالم صناعة الهواتف الذكية بشكل رسمي عن هاتفها vivo y 55 الجديد، الذي سيعمل بتقنية شبكة 5G، ويأتي بالكثير من المواصفات المفضلة لدى المستخدمين وسعر مناسب.
نشر موقع Gadgets 360 التقني تقريرًا عن هاتف vivo y 55 الجديد كشف فيه عن مواصفات الهاتف الذي يعمل بتقنية الجيل الخامس للاتصالات ويأتي بشاشة من النوع LCD حجمها 6.58 بوصة، معدل تحديثها 90 هرتز في الثانية، ودقتها تصل إلى 1080 بكسل و بجودة + FHD، ومستشعر للبصمة أسفل الشاشة.
يأتي هاتف فيفو الجديد بجسم مقاوم للغبار والماء، فيما تدعمه الشركة بكاميرا مذهلة خلفية ثلاثية، دقة الكاميرا الأولى 50 ميجا بكسل، إضافة إلى كاميرا مكبرة من النوع ماكرو دقتها 2 ميجا بكسل، وأخرى ثالثة تصل دقتها إلى 2 ميجا بكسل أيضًا، فيما تأتي الكاميرا الأمامية للقطات السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 8 ميجا بكسل.
وتصدر الشركة هاتف Vivo Y55 5G ببطارية ضخمة قوتها 5000 مللي أمبير في الساعة، حيث تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة تصل إلى 18 واط، ويأتي بنظام تشغيل أندرويد 11، وواجهة مستخدم Funtouch OS 12.
تدعم فيفو الهاتف Vivo Y55 5G بمعالج قوي للغاية تقدمه شركة ميديا تك من النوع Dimensity 700 SoC، ويأتي مدعومًا بذاكرة تخزين داخلية سعتها تبدأ من 128 جيجا بايت، فيما تدعمه الشركة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت رام.
توفر شركة فيفو هاتفها الجديد في الأسواق بسعر يبدأ من 290 دولار أمريكي، ويتوفر الهاتف باللونين الأزرق والأسود.
وتشتهر شركة فيفو الصينية في عالم الهواتف الذكية، بطرح العديد من النسخ الشبابية، من أجل منافسة مواطنيها من شركات تصنيع الهواتف الأخرى المنتشرة بالأسواق، وتعتبر هذه النسخة من هاتفها هي الأحدث في منتجاتها لتلك الفئة الشبابية ذات السعر المتوسط.