اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عمرو سعد يدعو لدعم المنصات الرقمية العربية: بديل السينما ومستقبل الدراما

عمرو سعد - الصورة من حسابه على انستغرام
عمرو سعد - الصورة من حسابه على انستغرام

طالب الفنان عمرو سعد، نجوم الفن العربي بالتكاتف لدعم المنصات الرقمية لعر الدراما العربية، مؤكدا إنها البديل للسينما، ومستقبل الصناعة في ظل التقدم التكنولوجي الحالي، لافتا إلى أن حماية المحتوى العربي صار ضرورة ملحة في ظل وجود منصات عالمية بدأت تفرض نفسها على المشاهد العربي.

عمرو سعد - الصورة من حسابه على انستغرام

أضاف عمرو سعد خلال تسجيل صوتي عبر برنامج MBCTrending: أشجع فكرة المنصات الإلكترونية وسط التقدم التكنولوجي الهائل، وجمهور المنصات أهم ومختلف عن الجمهور العادي؛ لأنهم بيختاروا الفنان وبيختاروا عايزين يشوفوا إيه مخصوص.

تابع قائلا: المسلسلات القصيرة فئة الـ6 حلقات أصبحت منافسا قويا للأفلام، مع اختلاف مكان العرض، وإحنا كفنانين عرب لازم ندعم فكرة يكون عندنا منصة إلكترونية عالمية للأعمال العربية؛ خصوصا مع وجود منصات أخرى بتفرض نفسها علينا.

وواصل مؤكدا على أهمية إظهار عاداتنا وثقافتنا للعالم عبر منصة إلكترونية عربية تدعم وتنشر الأعمال العربية.

وبنفس الوقت كشف عمرو سعد، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل الجسر، والذي يشارك في بطولته مع الفنانة نيللي كريم، مشيرًا إلى أنه استمتع بالتجربة ويتمنى التعاون معها مجددًا.

وقال: مسلسل الجسر هو أغرب حاجة عملتها؛ لأنه أول عمل فني أشارك فيه من غير ما أقراه، لأنه من إخراج بيتر ميمي وأنا كان نفسي أشتغل معاه من زمان.

وواصل سعد: وكان فيه بيننا كذا عمل بس محصلش نصيب فيهم، عشان كدا كنت متحمس جدا أتعاون معاه، ولم أندم على تجربة العمل مع بيتر ميمي رغم صعوبتها؛ لأنه مخرج عبقري وذكي.

وتحدث عمرو سعد عن نيللي كريم، وعن تجربة التمثيل معها، قائلا: أنا كان نفسي أشتغل مع نيللي كريم لأنها نجمة عظيمة بالنسبالي، وإنسانة عظيمة ومتواضعة، وكنت بحب أروح التصوير بسبب التناغم اللي بينا في المسلسل وبيننا صفات كتير مشتركة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»