جمال /شعر وتسريحات

خليجيات يتحدثّن عن اختبارهّن لشامبو Elvive مغذي بالزيت

بعد فترة من إطلاق Elvive بديل الزيت المغذّي للشعر من لوريال باريس، الذي لاقى نجاحاً باهراً، والهادف إلى تحقيق حلم المرأة العربيّة في الحصول على شعر رائع وصحّي،
أطلقت لوريال باريس مجموعة Elvive، الشامبو المغذّي الأوّل بستة زيوت غنية ونادرة، الذي يتميّز بتقديم حلول ملائمة لمشاكل الشعر المحددة للمرأة العربية، بالإضافة الى تغذية فريدة، نعومة فائقة ولمعان مطلق للشعر. للحصول على أفضل النتائج، اكملي نظام الجمال مع منتوجات مجموعة شامبو Elvive مغذي بالزيت المكونة من البلسم، الماسك، بديل الزيت والزيت المغذّي للشعر الجاف.
وحرصاً من لوريال باريس على تلبية حاجة المرأة العربيّة للحصول على الشعر المثالي، والتأكيد على ذلك، اختيرت خمس سيّدات عربيّات، من مناطق مختلفة من العالم ، لاختبار واستعمال المجموعة الجديدة لشامبو Elvive مغذي بالزيت،على مدى أسابيع متتالية. وبعد هذه الفترة، قامت كلّ من هذه السيدات بإبداء رأيها الخاصّ عن تجربتها باستعمال شامبو والبلسم الجديد من لوريال باريس.

فإليك سيدتي، آراء السيدات:
- دانيا غانم- دبي
بعد استعمال دانيا الشامبو والبلسم لأسابيع عدّة،  قالت: إنّ الفرق كان واضحاً، فبات شعري أنعم وغير متطاير.

والمميّز أيضاً في هذا المنتج، أنّه لا يغيّر من طبيعة الشعر.
ـ سارة كسّاب- دبي- سيّدة منزل-
قالت سارة: " إنّ طبيعة شعري جافّة ومتطايرة، ولكن بعد استعمالي الشامبو الخاصّ للشعر الجاف، كما البلسم، بات شعريناعماً وغير متطاير".
ـ رازان سعيد- دبي- مدرّسة
يتميّز شعر رازان بأنّه مجعّد وكثير التشابك، وبعد استعمالها شامبو وبلسم لوريال ،أصبحت نوعيّة شعرها أجمل وأكثر حيوية.
ـ مجد عساف- الرياض- مصمّمة مجوهرات
    قالت: "إن  طبيعة  شعري  جافة وخصوصا” أني أعيش في الرياض، فبعد أن استعملت الشامبو الخاص للشعر الجاف، وجدت فرقا” فظيعا”، فكانت النتيجة كالسحر، شعري بات سهل التسريح، وصحيّ.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X