عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

5 كوابيس مشتركة بين العرائس !

كوابيس تراود العروس عند تنظيم الزفاف
تحضيرات الزفاف
زفاف 2017
كوابيس تراود العروس

هل تعلمين أنّ هناك كوابيس ستلاحقك قبل زفافك بأيّام؟
إذاً، سنعرضها عليك اليوم، لتتعلّمي طريقة تجنّبها ومحاربة الشكوك المرتبطة بها، والتي قد تُفسد فرحتك في يومك الكبير:
1- فساد فستانك: قد يضيع فستانك، أو ينسكب عليه أيّ سائل لزج، أو تكسبين وزناً زائداً يمنعك من لبسه! كلّ ما ذُكر كوابيس تراود العرائس؛ وهذا ليس بالأمر المفاجئ، لأنّ الفستان يمثل مدى سيطرتك على زمام الأمور.
2- هروب العريس: هذا كابوس تقليديّ جداً. ثمّة سبب لإنتاج العديد من الأفلام التي تتمحور حول هذا الموضوع بالتحديد. في الواقع، يشعر الجميع بهذا الخوف، إذ إنّ الالتزام يترافق دائماً مع توتر هائل.
3- عدم استعدادك: أنت بغنًى عن قولنا لك بأنّ ثمّة العديد من التفاصيل المتعلقة بالتخطيط للزفاف. لا تتفاجئي إن راودتك أحلام متعلقة بتعثّر الأمور مع مزوّدي الطعام والأزهار وما إلى ذلك. ولكن، ذكّري نفسك بأنّ الشعور بالتوتر هو جزء من العمليّة.
4- دخول حبيبك السابق أو حبيبته في الحسبان: من الطبيعي جداً أن تراودك أحلام بشأن حبيبك السابق قبل عقد قرانك. ومع اقتراب موعد زفافك، سوف تكونين في حالة استعداد عاطفيّ لكي تضعي كلّ علاقاتك السابقة جانباً.
5- شعورك بالوهن: علمنا بأنّ العديد من النساء يراودهن شعور بأنهنّ واهنات، سواء أكن من العرائس اللواتي يُشاهدن زفافهنّ عبر نافذة بينما عروس أخرى تحتلّ مكانها أو قد لا يتمكن المدعوون من رؤية العروس بينما تكون هي واقفة أمامهم. مهما كان الحلم الذي تختبرينه، فقد يشير ذلك إلى أنك تشعرين بأنّ ما تحبينه وما تفضلينه لا يؤخذ في الحسبان. احرصي على التعبير عن أرائك المتعلقة بيومك المنشود.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X