فن ومشاهير /مشاهير العرب

كلوديا مرشيليان لسميرة توفيق: الأمر لا يحتمل كل هذه الدراما ونحن لا نقبل أن يكسر خاطرك

بعد العتاب الذي وجهته الفنانة الكبيرة سميرة توفيق إلى صنّاع مسلسل "سمرا" لكاتبته كلوديا مرشيليان ومنتجه صادق الصباح، متّهمة إياهم بأنهم يرثون تاريخها وهي على قيد الحياة، موّجهة إليهم سؤالاً كيف يقومون بإطلاق اسم أشهر مسلسلاتها التي قامت ببطولتها مع الفنان الراحل محمود سعيد في السبعينيات دون طلب الإذن منها، اتصلت "سيدتي نت" بالكاتبة كلوديا مرشيليان التي نفت أن تكون على علم أن ثمّة مسلسل للسيدة سميرة توفيق يحمل اسم "سمرا".
وقالت كلوديا إنّها علمت لاحقاً أنّ ثمّة أغنية لها تحمل هذا العنوان، ففكّرت في إمكانيّة استخدامها كجينيريك للمسلسل، في دلالة على أنّ النوايا سليمة.

سميرة توفيق حزينة بسبب مسلسل "سمرا" وتتساءل: كيف يأخذون عنوان مسلسلي الأشهر؟
وأكّدت كلوديا أنّ المشروع قائم منذ ثلاث سنوات، وأنّه ليس مسلسلاً بدوياً مثل المسلسلات التي قدّمتها السيّدة سميرة، مؤكدة أنّه يتناول قضيّة مكتومي القيد الذي يعيشون في الخيم محرومين من أبسط حقوقهم، والذين نمرّ من جانب خيمهم دون أن نفكّر يوماً كيف يعيشون.
وقالت إنّ نادين نسيب نجيم كانت تحلم بهذا الدور، وإنّهما تحدّثتا بهذا الخصوص قبل سنوات، فتمّ اختيار اسم "سمرا" لنادين ولاحقاً اختارت الشركة المنتجة هذا الإسم للمسلسل وقالت "لو علمنا أن ثمة مسلسلاً بهذا الإسم لكنّا ربّما أبقينا على اسم نادين في المسلسل وغيّرنا عنوانه".
وقالت كلوديا إنّ الحديث عن المسلسل في الصحافة بدأ قبل أشهر، وتساءلت "كيف لم ينتبه أي صحافي إلى أنّ الإسم هو لمسلسل قديم لسميرة توفيق؟ ولماذا علينا نحن أن ننتبه؟".
وأكّدت أّنّه كان بإمكان إبنة شقيقة سميرة توفيق التواصل مع شركة "الصباح" المنتجة للعمل للتوصّل إلى حل، لأنّه بطبيعة الحال لن تقبل الشركة أن يكون خاطر الفنانة الكبيرة مكسوراً.
وعن شكوى سميرة توفيق التي أطلقتها ابنة شقيقها بأنّهم يرثون أرشيفها وهي على قيد الحياة قالت "الأمر لا يحتمل كل هذه الميلودراما، بالنهاية وكما قلت نحن لم نعلم أنّ ثمّة مسلسل يحمل اسم سمرا لسميرة توفيق، وقد سبق وسمعت أنّ عائلة الفنانة الكبيرة عاتبة على نجوى كرم لأنّها جددت إحدى أغانيها. الأمور لا تحتمل كل هذه الدراما، عندما يكون الفنان كبيراً يصبح أرشيفه ملكاً للناس".
وعن إمكانية تغيير اسم المسلسل قالت "إذا كان القانون يلزمنا سنغيّره بطبيعة الحال".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X