أزياء /عبايات وأزياء خليجية

ليلى عمراوي تصمّم القفطان المغربي بأجمل التفاصيل

اتخذت عدة مصمّمات من القفطان المغربي خطاً ثابتاً لتصميماتهن، على الرغم من التفاوت بين إبداع مصممة وأخرى؛ فقلّة من هؤلاء المصممات امتلكن الموهبة التي تخوّلهن تقديم القفطان بأجمل صورة. لكن ليلى عمراوي واحدة من المصممات المبدعات، في انسجام مع خط التراث المغربي والأصالة.

نشأت ليلى على التراث والحضارة الساحرة لبلدها المغرب، واستقت منه ما يلهمها لتقديم تصميمات أنيقة من القفطان المغربي، تجمع بها ما بين التراث الفخم و الإطلالات العصرية الجذابة، لتنتج ما يلائم إطلالة السيدة العربية الأنيقة. وقد تبنّت تصميماتها الأنيقة كثيرات من النجمات العربيات في إطلالاتهن، مثلما فعلت أصالة نصري، التي اختارت قفطاناً من تصميم عمراوي لارتدائه في مهرجان موازين المغرب. أمّا الفنانة ديانا حداد فاختارت قفطاناً باللون الأبيض والذهبي، أثناء سحور رمضاني، في حين اختارت النجمة المتألقة دوماً أمل بوشوشة قفطاناً، هو غاية في الأناقة، أبيض اللون، ويتميّز بأحجار السوارفسكي التي تغطّي النصف الأعلى منه.
تصاميم عبايات شتوية أنيقة للسيدة العاملةقفاطين ليلى كانت محط إعجاب العديد من الإعلاميات، ومنهن الإعلامية منى الحيمود، التي ظهرت بقفاطين عمراوي في العديد من المناسبات. كذلك فعلت الإعلامية رفيعة الهاجسي والإعلامية رحاب عبدالله، بالإضافة إلى الوجه الإعلامي جويل ماردينيان. جويل اختارت قفطاناً زهرياً بأكمام طويلة، وقد بدا جميلاً مع لون شعرها الأزرق.

أعجبنا بتصميمات ليلى عمراوي الأنيقة للقفطان المغربي، واخترنا لك أجمل ما قدمته في أحدث مجموعاتها من قفطانات أنيقة، ذات الألوان العصرية الجذابة، فشاهديها، و شاركينا برأيك!

سيعجبك أيضاً:

اللون الأبيض يدخل في تصميم أجمل العبايات

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X