أزياء /عبايات وأزياء خليجية

"دولتشي أند غابانا" تنتقل إلى تصميم العبايات!

أعلنت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana مؤخراً عن إطلاق مجموعة عبايات خليجية، خاصة بالشرق الأوسط، فشكّلت مفاجأة لسيدات الخليج من محبّات الدار ومعجباتها.

ضمّت مجموعة العبايات لمسات Dolce & Gabbana المعروفة كالنقط البيضاء والسوداء مع تطريزات الورود الحمراء والطبعات الملوّنة التي شوهدت في العروض السابقة، بالإضافة إلى الدانتيل الأسود، الذي كان ظاهراً على كلّ العبايات المعروضة بطريقة أنثوية أنيقة. أما تصميمات العبايات فقد حرص المصممون على أن تكون متنوّعة، فجاءت في مجموعتين من العبايات الملوّنة البسيطة الخاصة بالإطلالات النهارية، والأخرى الخاصة بالسهرات الرائعة، التي يمكن أن تكون محطّ الأنظار في الإطلالات المسائية.

عبايات Cuvier بتصاميم عصرية تحاكي الموضة العالمية

ولأن السيدة الخليجية من أكبر المعجبات باكسسوارات Dolce & Gabbana ، نسّقت العبايات مع أحذية رائعة وحقائب مميزة من الجلود الفاخرة والتفاصيل الجذابة، بالإضافة إلى المجوهرات والنظارات الشمسية.

لاقت هذه المجموعة آراء متباينة بين سيدات المجتمع الخليجي، إذ وجدها البعض عبايات عصرية أنيقة وخطوة رائعة من Dolce & Gabbana، فيما رآها البعض الآخر أنها تصميمات مكرّرة... فما رأيك أنت بهذه المجموعة ؟

سيعجبك أيضاً:

عبايات تخرج عن النمط التقليدي بكل نعومة وأناقة!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X