أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إمارة منطقة مكة المكرمة: لا استثناء في حصر تعديات شوارع جدَّة!

كشف المهندس عمر الحميدان، المتحدث الرسمي لأمانة جدَّة، أنَّ الأمانة بدأت بأعمال حصر التعديات على الشوارع بتوجيه رسمي من مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكَّة المكرَّمة، خالد الفيصل، القاضي بمشاركة لجنة التعديات التابعة لمحافظة جدَّة على أن ترفع تقريراً شاملاً للإمارة في غضون 30 يوماً.
وأوضح الحميدان، أنَّ هذا التوجيه يقضي بحصر كل التعديات والرفع بتقرير شامل لإمارة المنطقة، مبيناً أنَّ أعمال الحصر ستنتهي في غضون شهر واحد.
ووفقاً لـ«مكة» أشار الحميدان إلى أنَّ ما يتم تداوله بشأن إزالة تعديات جديدة أمام قصور أحد رجال الأعمال بجدَّة ليس صحيحاً، وإنَّما هي عبارة عن مجموعة من الصبات تابعة لأحد المشاريع تركها المقاول في الشارع، وباشرت إزالتها بلديَّة الجامعة الفرعيَّة لفتح الشارع.
فيما أكد مصدر بإمارة منطقة مكَّة المكرَّمة، على أنَّ توجيه أمير منطقة مكَّة المكرَّمة ينص على حصر كل التعديات والرفع بها في تقرير رسمي خلال مدَّة أقصاها شهر من الآن، لافتاً، إلى أنَّ الأعمال تتضمن حصر التعديات فقط من دون إزالتها أولا بأول، ليتم البت فيها بعد ذلك بتوجيهات رسميَّة من إمارة المنطقة كل بحسب حالتها ووضعها القائم، مبيناً أنَّ محافظة جدَّة والأمانة مسؤولتان عن حصرها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X