جمال /مكياجك

كوارث مكياج النجمات في كان

ايشواريا راي Aishwarya Rai وكريستين ستيوارت Kristen Stewart
كيرستن دانست Kirsten Dunst
كريستين ستيوارت Kristen Stewart
كريستينا بازان Kristina Bazan
كيندال جينرKendall Jenner
ايشواريا راي Aishwarya Rai
أمل كلوني Amal Clooney

تعتبر إطلالات النجمات -حتى الآن- في "كان" أقل من المتوقع، وتحديداً عند اعتماد طرق غير مناسبة في تطبيق المكياج. فبالرغم من موضة أحمر الشفاه الداكن، إلا أنه لا يناسب كل ألوان البشرة، حتى أن ظلال العيون الأزرق لم يُعتمد بشكل صحيح. إليك أسوأ مكياجات النجمات في " مهرجان كان  السينمائي":

كريستين ستيوارت Kristen Stewart اعتمدت أحمر الشفاه البني الداكن مع الكحل الأسود تحت الجفن السفلي. لكن طريقة تطبيقه مع بشرتها البيضاء جعلتها تبدو جريئة وقاسية.

كيرستن دانست Kirsten Dunst اختارت التسريحة الجانبية المتموجة المستوحاة من الستينات وقد بدت أنيقة، لكن مكياجها شوّه شكل عينيها، ولا سيما رسمة الأيلاينر المتدني.

 

ايشواريا راي Aishwarya Rai : كان ظلال العيون باللون الأزرق مميزاً، ولكن ايشواريا راي Aishwarya Rai أعطته بعداً آخر بهذه الإطلالة الجريئة. علماً أننا كنا نتوقع ظهورها بمكياج أجمل لا سيما مع لون عينيها.


أمل كلوني Amal Clooney: غالباً ما تبدو جميلة في كل إطلالاتها، إلا أن اختيارها أحمر الشفاه باللون الأحمر مع تسريحة الشعر الجانبية جعل شفتيها تبدوان غير متوازنتين وسلط الضوء على تجاعيد وجهها.

وبالرغم من كوارث المكياج في "كان"، إلا أنه لا يمكننا أن ننكر جمال مكياج كريستينا بازان Kristina Bazan التي اعتمدت مكياج عيون القطة، إذ لم نشهد من قبل دقة برسمة العين إلى هذا الحد، وطريقة مميزة جداً في تكبير العين.
كما أن مكياج كيندال جينرKendall Jenner تميز بالبساطة والنعومة ما منحها جاذبية لا تقاوم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X