أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"تويتر" تصدر تطبيقاً لإدارة الأعمال التجارية

"تويتر" تصدر تطبيقاً لإدارة الأعمال التجارية
تويتر

مع انتشار وتوسع سوق الأعمال التجارية عبر الشبكة العنكبوتية، أطلقت شركة تويتر تطبيقاً جديداً موجهاً لنظام آي أو إس iOS وسطح المكتب، يحمل اسم Twitter Dashboard، ويهدف التطبيق الجديد إلى مساعدة الشركات على إدارة الاتصال والتواصل مع عملائها ومتابعيها.
ويتجه التطبيق، الذي ما زال في مرحلته التجريبية لمستخدمي الولايات المتحدة الأمريكية، نحو الأعمال التجارية وليس نحو الأفراد.
وأوضحت الشركة في تدوينة، نشرتها على موقعها الرسمي، أن الشركات قد تواجه صعوبة في إنشاء طرق اتصال حقيقية مع العملاء نظراً لضيق الوقت والموارد.
ويأتي الحل عبر التطبيق الجديد الذي يُعتبر بمنزلة أداة تعمل على تسهيل الاتصالات والتواصل مع جميع الشركات بحيث يعطي أصحاب الأعمال صورة واضحة حول ما يقال عن أعمالهم، ويتيح لهم جدولة التغريدات، ويقدم نظرة حول أدائها.
ويعمد مسؤولو وسائل التواصل الاجتماعي في الشركات في الوضع الراهن إلى استخدام عدة حسابات تويتر تابعة للشركة، والعمل على إدارتها باستخدام خدمات مثل تويتدك، أو هوتسوت، أو حتى تطبيق تويتر الرسمي.
وأشارت الشركة إلى أن المشكلة تكمن في قيام المسؤول بنشر، أو إعادة نشر تغريدة خاطئة، أو عبر حساب خاطئ، وهو أمر دائم الحدوث ويتكرر عدة مرات، وترغب تويتر في إنهاء هذا الأمر عن طريق تطبيق واحد لإدارة جميع التغريدات المتعلقة بأعمال الشركات، ويمكن للشركات امتلاك القدرة على إنشاء تغذيات خاصة بها، كما يمكنها اختيار إمكانية الاستماع بشكل أكبر إلى ما يقوله الأشخاص حول أعمالهم، الأمر الذي يسمح لهم بمراقبة ما يقال عنهم وعن منافسيهم ومعالجة الأمر على وجه السرعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X