جمال /أظافر

أظافر تجذب الشريك في يوم الحب

طرق تزيين الأظافر في يوم الحب
Sarah Waite
Madeline Pool
Madeline Pool
Maria Vlezko
Jessica Washick
Karen Gutierrez
Hannah Rox
Alicia Torello

تُعتبر الأظافر من الأساسيات الجمالية التي تتميز بها المرأة. إذ إنها تلفت الشريك كثيراً. لذلك، اخترنا لك في هذا الموضوع، لا سيما لهذا الشهر، مجموعة من الأشكال المزينة بالقلوب والملونة بالزهري، الأحمر والغليتر لطلي أظافرك. تابعي الصور واكتشفي أجمل الرسومات لتزيين الأظافر.

خطوات تحويل طلاء الأظافر الى مرآة

لكن في هذا الفصل، تواجه الأظافر مشاكل عديدة تؤدي الى تعبها وأحياناً تكسّرها، من هنا يفقد الطلاء جماله. قد يكون ما تعاني منه أظافرك نتيجة عادات سيئة لا تدركينها . جربي هذه النصائح لأظافر وبشرة أكثر صحة ولون طلاء أظافر يدوم فترة أطول.

العادة السيئة 1: إزالة الخلايا الميتة
لن يؤدي هذا الى آلام والتهاب فحسب، إنما أيضاً سيعيد نمو الخلايا الميتة مرة أخرى وبشكل أسمك. لذا اكتفي بترطيب أظافرك لمنع تشكّل اللحميات.
العادة السيئة 2: هز عبوة طلاء الأظافر
تهز كل سيدة عبوة طلاء الأظافر قبل تطبيقه، ما قد يسبب فقاعات هواء عند استخدامه. بدلاً من ذلك، أمسكي العبوة عمودياً، ودحرجيها ذهاباً وإياباً بين كفيك لضمان خروج الطلاء على نحو سلس، ومنع تشكّل الرقائق فيه.
العادة السيئة 3: تقشير طلاء الظافر
تصعب إزالة طلاء الأظافر بالألوان الداكنة، لا سيما بالدرجات البراقة. من هنا، تحتاجين أحياناً الى تقشير الطلاء، وهذه العادة خطيرة جداً، إذ يمكن أن تزيل طبقة أساسية تحمي أظافرك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X