فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مهرجان "ليالي الأنس" يكرم ليلى غفران وحسين الجسمي في المغرب

ليلى غفران
ليلى غفران
ليلى غفران
ليلى غفران
ليلى غفران
حسين الجسمي
ليلى غفران
ليلى غفران
حسين الجسمي
حسين الجسمي
ليلى غفران
ليلى غفران

يكرم مهرجان "ليالي الأنس" في دورته الثالثة بالرباط التي ستقام في الفترة ما بين 3 و 5 من شهر أبريل الجاري المطربة المغربية ليلى غفران المقيمة بمصر، تقديراً لأدائها الفني وغزارة عطائها باعتبارها من الأصوات المغربية العربية المميزة.
كما يكرم المهرجان المطرب المغربي محمود الإدريسي الذي يعد واحداً من رواد الأغنية المغربية.
وقال إبراهيم بركات رئيس جمعية "أسما" المنظمة لمهرجان "ليالي الأنس" بتعاون مع إحدى المؤسسات إن الدورة الثالثة اختارت الاحتفاء هذا العام بدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة الذكرى لعيدها الوطني. وهو تقليد دأب عليه المهرجان يؤكد بركات منذ دورته الأولى والثانية عامي 2011 و2016 بعد استضافته كل من دولتي مصر والسعودية حيث ستحضر دولة الإمارات العربية في نسخته الثالثة في "ليالي الأنس" من خلال تكريم خاص للفنان حسين الجسمي بمشاركة المطرب الإماراتي العربي المعروف خالد السعدي الذي سيؤثث "ليالي الأنس" إلى جانب نجوم من الفنانين المغاربة وهم نزهة الشعباوي، فوزية مصطفى، إبراهيم بركات، كريم العمودي، سفيان النحاس وريم.
ومن باب الوضوح ورفعاً لكل لبس أشار بركات إلى أن الفنان حسين الجسمي الذي سيحظى بتكريم خالص ضمن فعاليات هذه الدورة لن يحضر إلى المغرب لارتباطاته الفنية التي حالت دون التزامه بالمجيء، إلا أن جمهور المهرجان سيتم إتحافه بأجمل أغاني الجسمي التي سيؤديها فنانون مغاربة على المسرح بقيادة المايسترو عز الدين منتصر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X