جمال /عناية بالبشرة

حناء فوق بنفسجية آخر صرعات هذا الموسم

الحناء فوق البنفسجية
الحنّاء فوق البنفسجيّة
الحنّاء فوق البنفسجيّة
الحنّاء فوق البنفسجيّة

نعتقد أنّنا نعرف أنواع الحنّاء الموجودة كافة، الحنّاء البيضاء والملونة، والحنّاء التي تخبرنا قصة حب، والحنّاء التي تبدو مثل الإكسسوارات، ولكننا لم نسمع بالحنّاء فوق البنفسجيّة، وهي بالتأكيد نوع مختلف من الحنّاء. انتشرت هذه الحنّاء التي تضيء بالظلام على انستقرام، ولا شك أنها سوف تكون آخر صرعات الحنّاء هذا الصيف.

الحنّاء فوق البنفسجيّة ليست حنّاءً، لأنها لم تصنّع من نبتة الحنّاء، ولكنها صُمّمت لتُستخدم بالطريقة نفسها، وعلى العكس من الحنّاء العادية، فالحنّاء فوق البنفسجيّة مصنوعة من طلاء الجسم، وهي تُغسل بسهولة ما يجعلها مثاليّة للاستخدام القصير الأمد.
ولأنها تزول بالغسيل، فإنّها تُعتبر مثاليّة للاستخدام في السهرات، لأنكِ ستكونين مشعّة بكلّ ما تعنيه الكلمة من معنى.

كما تستطيعين تزيين وجهكِ بهذا الفن الرائع، ولكن في حال استخدمتِهِ على وجهك في الليل، فسوف ينظر إليكِ مديركِ صباح اليوم التالي باستغراب.
إذا وضعتِ هذه الحنّاء بنفسك، فقد تحتاجين لبعض الإلهام لتصاميمك، أدخلي على @sarashenaa للحصول على تصاميم حنّاء ناعمة، ستجدين أنّ "سارة" هي أولى النساء اللواتي استخدمنَ الحنّاء البيضاء وفوق البنفسجيّة في جلسات التصوير الخاصة بها.
سوف تجدين  المزيد من الاقتراحات لتستوحي منها  في صفحات about her تحت عنوان A NEW TAKE ON AN OLD TRADITION: ULTRAVIOLET HENNA

عندما يبدأ موسم المهرجانات في الولايات المتحدة، استعدي لرؤية صور السيلفي المليئة بتصاميم الحنّاء فوق البنفسجيّة، والأفضل من ذلك، عندما تخرجين لسهرة مع صديقاتك، اعتمدنَ تزيين أجسامكنّ بهذا الفنّ الرائع، واستمتعنَ بالنظر لصوركنّ على انستقرام.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X