أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالفيديو: ردّ فعل عنيف من لاعب على حكم المباراة بعد قرار طرده

من المباراة
الحكم ملقى على الأرض في المباراة

اعتدى لاعب كرة الركبي على حكم المباراة بعنفٍ ووجّه له لكمةً قويةً طرحت الحكم أرضاً فاقداً للوعي بعد قراره بطرد اللّاعب من المباراة.

ونشر موقع "ميرور" لقطات من مباراة كرة الركبي بين فريقي "سانت أستيف" و"تولوز" فى كأس فرنسا وأظهر الفيديو لحظة اعتداء لاعب "سانت استيف" على حكم المباراة بنيامين كاسي، وظهر الحكم مشيراً بعلامة الطرد للّاعب، الأمر الذي جعل الأخير يفقد أعصابه ويرد بضربةٍ قاضيةٍ على طريقة الملاكمين ليسقط الحكم أرضاً فاقداً للوعي.

ولم ينتهِ الأمر عند ذلك، فعندما قام أحد لاعبي فريق "تولوز" معاتباً اللاعب على فعلته، تبادلا اللكمات وتحوّل الملعب إلى ميدان للمعركة بعد تدخل لاعبي "تولوز" الذين طرحوا اللاعب أرضاً.

وأكّدت التقارير الفرنسية أن المباراة توقفت لمدّة 25 دقيقة، وتمّ نقل حكم المباراة إلى المستشفى بعد إصابته في عظام الوجه والفكّ. فيما أدان مارك بالانك رئيس اتحاد كرة الركبي الفرنسي العنف الذي وقع في المباراة، وقال إن: "لجنة التأديب ستّتخذ قراراتٍ حاسمة من دون هوادة"، ومن المتوقع أن يُحرم لاعب "سانت استيف" من اللعب نهائياً.

وقال كريستيان كوزا رئيس نادي "استيف" إن: "هذا اللاعب تم إيقافه عن اللعب طيلة 4 مباريات فى الموسم الماضي، واتخذّنا قراراً هذه المرة بوقفه عن اللّعب نهائياً".

شاهد الفيديو

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X