فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد الحسين عبد الرضا يطل في "عزوبي المول" إذاعياً في رمضان

عزوبي عبدالحسين
عبدالحسين

بعدما أعلن في وقت سابق انه سيتواجد في رمضان كضيف شرف الى جانب الفنان ناصر القصبي خلال إحدى حلقات مسلسل "سيلفي"، قرر الفنان القدير عبد الحسين عبد الرضا أن يتواجد عبر اثير "إذاعة الكويت" من خلال عمل درامي جديد إذ دخل الفنان القدير ستديو الدراما في اذاعة الكويت لتسجيل مسلسله الرمضاني "عزوبي المول" بمشاركة كوكبة من نجوم الفن فيلم داود حسين، هدى الخطيب، وعبير الجندي وغيرهم.

وحضر التسجيل وكيل وزارة الاعلام لشؤون الاذاعة الشيخ فهد المبارك، وكان أبطال المسلسل شرعوا في قراءة "البروفة" بمتابعة من المخرج أسامة المزيعل، الذي أوضح أن فكرة المسلسل راودته بالصدفة عندما كان يتابع مسرحية "عزوبي السالمية"، وقال: "مرت سنوات على عرض هذه المسرحية، اليوم كل شيء تبدل وتحول ولم تعد هناك عمارات وشقق في حين لا يزال العزابية، يقطنون المناطق السكنية".

واضاف: "طرحت الفكرة على أميرة نجم التي رحبت بالفكرة وكشفت عن وجود رغبة حقيقية وصادقة لديها، وقبلت التحدي وانجزت كتابة 30 حلقة متكاملة، وبمجرد ان استلمت النص توجهنا مباشرة الى العم "بوعدنان" الذي رحب بالفكرة وقبلها، لكنه طلب بعض التعديلات من واقع خبرته العريقة في المجال.

وأوضح أن المسلسل يقدم نموذجاً واقعياً لمواطن كويتي يتسم بالطيبة ومساعدة الآخرين ويسعى دوماً لتذليل العقبات أمامهم، ويكتشف هذا الرجل الذي أفنى عمره في تقديم يد العون للآخرين إلا أن قطار العمر قد مر، والشعر الأبيض قد تمكن منه، وأحيل للتقاعد، التفت حوله ولم يجد أحداً، شقيقاته اللواتي نذر نفسه من أجلهن شغلتهن الحياة وكل واحدة منهم شقت طريقها.

من جهته، الفنان داود حسين قال: "أجسد شخصية صديق "بوعدنان" رجل مطلع اقترحت عليه ان يزورني في المول، حيث أقضى غالبية ساعات الفراغ هناك، طبعاً المول بالنسبة له شيء جديد كونه كان متقوقعاً في مكتبه الصغير ويعمل كاتباً في المستوصف.
ويضيف بوحسين، بعد أول زيارة له للمول تبدأ فصول أخرى من الأحداث الطريفة بطلها "عزوبي"، ومنها العادات الدخيلة على المجتمع.

بدورها، أكدت الفنانة هدى الخطيب أنها سعيدة جداً للوقوف من جديد الى جانب "بوعدنان" وان الوقوف خلف "ميكروفون" الإذاعة له وقع خاص، وضمت الفنانة عبير الجندي صوتها الى صوت الخطيب مؤكدة أنها سعيدة للرسائل القيمة التي يطرحها هذا العمل والقضايا الجوهرية المستوحاة من واقع المجتمع الكويتي.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X