فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: "نهاية سعيدة" لأزمة سامو زين ومحمود العسيلي

سامو زين
سامو زين بدور عبده الفتوة
محمود العسيلي
محمود العسيلي
اعتذار محمود العسيلي
سامو زين يقبل الاعتذار

بعد 24 ساعة من التلاسن الساخر بين النجمين السوريّ سامو زين، والمصريّ محمود العسيلي، بسبب سخرية الأخير من أداء سامو لشخصيّة الفتوّة البلطجي، بادر العسيلي إلى وضع "نهاية سعيدة " للأزمة، وتقدّم باعتذار من زميله المغنّي، متمنيًّا له التوفيق والنجاح، وتقبّل زين الاعتذار، مؤكدًا أنّه سيفتح صفحة جديدة لشخصيّة عبده الفتوّة، لأنّه سبّب له الكثير من الأزمات!!

المطرب محمود العسيلي تقدّم باعتذاره عبر حسابه على موقع التغريدات تويتر، للفنّان سامو زين، قائلًا: أستاذي ومعلّمي، أنا آسف إنّ التويتة بتاعتي ضايقت حضرتك، وإن شاء الله المسلسل يكسّر الدنيا، وياخد أحسن مسلسل كوميدي السنة دي، رمضان كريم.

ورغم أنّ الاعتذار لم يخلُ من السخرية، إلّا أنّ سامو زين تقبّلها هذه المرة بصدر رحب، وعلّق قائلًا: أنا قبلت الاعتذار وربّنا يكرمك بأذن الله، ويا عبده بطّل تزعّل الناس منّي، كل الفنانين إخواني وحبايبي، وعبده الفتوّة يوم الجمعة حيفتح الأكونت الخاص به على تويتر، ويرحّب بيكم جميعًا جمهوري الغالي، علشان الموضوع هنا مش ماشي معايا أخد راحتي!!

وكانت الحرب قد نشبت بين العسيلي وسامو، حينما كتب العسيلي: نفسي أكتب تويته عن المغنّي اللي طلع في دور بلطجي، فردّ عليه سامو بعنف: في أهطل بيقول عن نفسه فنان وهو أراغوز بتلاتة مليم، لسه شايف التويتة بتاعته، أحب أقوله إنت أهبل يلا اتكلم عن أستاذك، خليك بالبزازة بتاعتك مجنونة.

وتوقّع الجميع أن تشتعل الأزمة بين النجمين بردود أكثر قسوة، ولكنّ العسيلي تدارك الأمر سريعًا وتقدّم باعتذاره.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X