أزياء /ملابس المحجبات

أمية زين فاشينيستا محجبة بـ ملابس عصرية

أمية زين في اطلالة أنيقة باللون الأبيض
أمية زين في تنسيق أنيق باللونين الأبيض والأسود
أمية زين في تصميم باللون الأسود المطرز بالذهبي
نسقت أمية زين بنطلون أبيض مع قميص ذو تصميم أنيق
اختارت أمية زين قميص زهري مع سروال أسود لاطلالة ناعمة
اختارت أمية زين اطلالة راقية باللون الأبيض
أدخلت أمية زين اللون الأصفر لاطلالتها بطريقة لافتة
أمية زين في اطلالة مميزة باللون الزهري
أمية زين في اطلالة شبابية مواكبة للموضة
أمية زين في تنسيق صباحي كاجوال
تألقت أمية زين في اطلالة أنيقة باللون الأسود
اعتمدت أمية زين تنسيق رياضي صباحي أنيق

كثر من الناس يعتقدون أنّ المرأة المحجبة، لا تستطيع أن تعتمد اطلالات عصرية مواكبة للموضة، غير أنّ هذه النظرية غير صحيحة، فهناك الكثيرات من مدونات الموضة والفاشينيستات المحجبات، اللواتي أثبتن عكسها، من خلال اطلالاتهن الرائعة، التي تجمع بين النمطين العصري والمحافظ المحتشم، ومن بينهنّ أمية زين.
فمن يتابع اطلالات المدونة والفاشينيستا الفلسطينية الفنزويلية، يكتشف كيف أنها نجحت وبجدارة، بأن تُسخّر أحدث اصدارات الموضة لصالح اطلالاتها المحافظة في الحجاب، فنراها كيف تختار دائمًا ما يناسب قوامها، وما يناسب حجابها من ملابس، ومن اكسسوارات أيضًا. 
فتنسق مثلًا تصاميم السراويل العريضة، مع القمصان المنسدلة ذات القصات المميزة، أو تختار التنانير الماكسي، وتنسق معها سترات خفيفة بأكمام طويلة، أو تختار تصاميم العبايات الناعمة من أقمشة الشيفون الخفيفة، فوق اطلالاتها الشبابية، فيبدو اللوك مزيجًا بين الشرقي والغربي، كما أنها تحسن أيضًا اختيار تصاميم الاكسسوارات اللافتة، التي تكمل بها مختلف اطلالاتها، من شنط يد وأحذية رياضية، أو أحذية نسائية رسمية، ومجوهرات لافتة.
شاهدي بالصور أجمل اطلالات الفاشينيستا المحجبة أمية زين، واستوحي منها ما يُعجبكِ لتتألقي بإطلالات محافظة ومحتشة رائعة، فيها الكثير من اللمسات العصرية. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X