عروس سيدتي /مكياج العروس

العناية بالبشرة قبل الزفاف

العناية بالبشرة قبل الزفاف
سيروم العيون
العناية بالبشرة
كريم اليدين
كريم البشرة
كريم البشرة

ضمن روزنامة العلاجات والتحضيرات الجمالية التي يجب أن تقوم بها العروس هذه الأمور، فلا تغفليها وانتبهي جيداً للوقت وموعد القيام بكل علاج قبل زفافك:
لماذا: من المعروف ان هذا العنصر المشتق من فيتامين (أ) يزيد دوران الخلية، يكافح انسداد المسام، يعزز الكولاجين، ويعالج فرط التصبغ .
يمكن للريتينول والرتينوئيدات أن يولدا احمرار ما يسبب تقشير في البداية، وحتى زيادة محتملة في حب الشباب قبل ان تبرز الفوائد. يوصى المرضى بالبدأ بالريتينول بلا وصفة طبية لما لا يقل عن 4-8 أسابيع قبل استخدام الريتينويد بوصفة طبية حتى تتجاوب البشرة بشكل الطف .
متى: قبل 9 أشهر من الزفاف
- التخلص من مشاكل العنق
لماذا: تعتبر منطقة اعلى الصدر عرضة للتجاعيد بسبب الأنسجة الرقيقة ، فلبشرة العنق والصدر بنية مختلفة تماما عن الوجه والجسم واقل احتواء للدهون وعموما أكثر حساسية من بشرة الوجه اي انها قد تحتاج إلى بذل بعض الجهد الإضافي للعناية بها. ابدأي بمنتج يحوي الريتينول مع الانتقال إلى منتج بوصفة طبية إذا رأى طبيبك الجلدي ضرورة لذلك.
متى: للريتينول قبل سنة من الزفاف
- علاجات للتخلص من بثور الجسم
لماذا: تظهر بعض البثور الحمراء في الجسم ولا سيما عند منطقة الذراعين، بسبب الكيراتين الزائد، الذي يشكل أحد مكونات بصيلات الشعر، اضافة الى والتغيرات الهرمونية، والحساسية الغذائية والتوتر. هذه الآثار تعتبر غير مرغوبة بالنسبة للعروس. من هنا ننصحك بتقشير جسمك باسمرار وتطبيق مرطب غني بالفيتامينات.
متى: قبل 9 أشهر من الزفاف
-الترطيب المكثف لجسد العروس
لماذا: يجب ان تعطي جسمك اهتماما مثل وجهك. ان لم يكن لديك نظام عناية بالجسم متعدد الخطوات، على الأقل انتقي مرطبا ذا جودة عالية. ولمحبات التشميس جربي مرطبا غنيا بالفيتامينات ومضادات الأكسدة A، C و E و 15 في المئة حمض الجليكوليك لمنع تجعد الذراعين والساقين.
متى:قبل 9 أشهر من الزفاف
الأسنان البيضاء أساس لابتسامة العروس
- دللي نفسك عند طبيب الأسنان
لماذا: لابتسامة مثالية يوم الزفاف يمكنك تبييض اسنانك في عيادة الطبيب او باستخدام قوالب مخصصة للاسنان في المنزل، اعتمادا على مستوى البقع على اسنانك.
متى: قبل سنة إلى 6 أشهر من الزفاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X