فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سر تواجد فخرية خميس وأميرة محمد في عيد الرياض !

مسرحية "بنات سيلفي"
مسرحية "بنات سيلفي"
مسرحية "بنات سيلفي"

احتضن مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة السعودية الرياض مسرحية "بنات سيلفي" التي عرضت وسط حضور نسائي كبير اليوم وتستمر إلى ثالث أيام عيد الفطر، وتشارك بها نجمتي الدراما الخليجية فخرية خميس وأميرة محمد إضافة إلى أغادير السعيد ونجمة الإعلام الجديد أريج العبدالله ونوال الماس، توتا، مناير وغزل.

عن هذه المسرحية تحدثت لـ "سيدتي" مديرة العلاقات العامة والمركز الإعلامي بفعاليات العيد سامية الفايز التي أوضحت بأن الحضور النسائي الذي فاق (9000) إمرأة وفتاة، كن شغوفات بالمسرح وهذا النوع من الفعاليات تحديداً؛ معتبرة أن هذا الرقم كبير ومبهر قياساً بإرتباط النساء بالمناسبات الاجتماعية في أول أيام العيد.

وقالت: "هذا النجاح سيكون محفز لنا للتفكير بعرض مسرحية "بنات سيلفي" التي كانت من فكرة وإعداد نورة العبدالله وسيناريو وحوار الفنان سعد المدهش في عدد من مناطق المملكة لاحقاً".

وتابعت: "المسرحية من إخراج الفنانة أغادير السعيد وتدور حول تأثير التواصل الإجتماعي على إيقاع الحياة اليومية بمواقف كوميدية، ونحن بدورنا تلقينا استفسارات كثيرة وطلبات لعدم اقتصار فترة العرض على ثلاثة أيام فقط وهذا الأمر مبهج لنا جميعاً".

وأوضحت الفايز بأنه يوجد عدد من الفعاليات في مركز الملك فهد الثقافي إضافة إلى العرض المسرحي مثل أوبريت "أنغام سعودية" من أداء المطربة همس وفكرة ورؤية إخراجية للفنان عبدالله العامر وتنفيذ موسيقي الملحن تركي الشريف.

وبينت أن الفنون الشعبية سيكون أيضاً لها نصيبها من خلال فرقة "لمسة السعودية" للفنون الشعبية النسائية بمشاركة الفنانات ليالي ومشاعل وزينة الشمراني وستقدم لوحات غنائية شعبية.

وذكرت الفايز في سياق حديثها بأن هناك مسرح سيكون مخصصاً للطفل وجوائز وسحب يومي للجمهور، موجهة الدعوة للنساء والأطفال لحضور هذه الفعاليات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X