فن ومشاهير /مشاهير العالم

كاتي كوريك تتخلى عن 10 مليون دولار

كاتي كوريك
كاتي كوريك
كاتي كوريك

بعد سنواتٍ من النجاح والتألق والإنجازات المهنية والكثير من السبق الصحفي على صعيد المقابلات، أعلنت كاتي كوريك Katie Couric استقالتها من شبكة ياهو Yahoo كمراسلة اخبارية عالمية وإنهاء برنامجها الحواري الذي كان يبث عبر الويب.
وقالت كوريك البالغة من العمر 60 عاما في بيان لصحيفة هوليوود ريبورتر: "أنا فخورة جداً بوقتي الذي أمضيته في ياهو لقد شاركت في تغطية أحداثٍ حية وتغطيةٍ سياسية وأخباراً عاجلة مع فريق من الصحفيين الموهوبين جداً ".
"على مدى السنوات الثلاث الماضية، أنتجنا مجموعةً واسعة من محتوى الفيديو عالية الجودة التي تم بثّها إلى الملايين من المشاهدين، تعلمت بعض الدروس القيّمة خلال فترة عملي، وأنا سوف آخذها معي فأنا ما زلت أهدف إلى وتطوير وإنتاج مجموعةٍ متنوعة من المحتوى القيّم لمنصات مختلفة في هذا المشهد المتطور باستمرار. "

الـ FBI تتحرك بعد فضيحة "ياهو".. ما الذي يحصل؟


وقالت مصادر مطلعة أن كوريك ستعمل بالتعاون مع "أواث" وهو قسم جديد أنشأته فيريزون بعد أن أكملت استيلاءها على شركة الإنترنت في يونيو/ حزيران الماضي.

وقال متحدث باسم أواث في بيان ل ريكود: "على مدى السنوات الأربع الماضية، حققت كاتي إنجازاتٍ واسعة من الأعمال التي كانت ملهمةً وثيرة للإهتمام وممتعة للمشاهدة". "نحن فخورون بكل ما أنجزته ونتطلع إلى استكشاف سبل العمل معاً في المستقبل".

وكانت كوريك وقّعت عقداً مع ياهو في العام 2013، وتفيد التقارير أنها كانت تتلقى 10 ملايين دولار سنوياً نقداً كراتبٍ لها . وخلال عملها مع ياهو، أجرت أكثر مقابلاتها إثارة للإهتمام مع إدوارد سنودن Edward Snooden في موسكو.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X