فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لجين عمران تنفي إلقاء القبض عليها وتقول لـ "سيدتي": أمضي إجازتي في لندن

لجين عمران
لجين عمران
لجين عمران
لجين عمران

كذّبت الإعلامية لجين عمران، التي تقضي إجازتها في لندن ما نشر من أخبار عن  إلقاء القبض عليها في السعودية .

وقالت في تصريح خاص لـ "سيدتي": إن جميع ماتداولته المواقع الاجتماعية والمواقع الإلكترونية عن القبض عليها بقضية اقتصادية غير صحيح، وبأنها الآن في لندن تقضي إجازة هناك، وتفاجأت بالخبر الذي انتشر بسرعة كبيرة ليلة أمس. وقالت عمران، إنها لا تملك أي حساب بنك في السعودية حتى تودع به الأموال.
والخبر نفاه أيضاً العقيد حامد خلف في وحدة التحريات بالرياض، مؤكداً عدم نشر أي خبر حول القبض على عمران بعد اتهام خطير بسبب حساباتها المالية.

وكانت انتشرت معلومات تفيد بأنّه تم إلقاء القبض على لجين عمران، بعد إبلاغ أحد البنوك عنها للجهات المسؤولة بأنها تلقت دفعات مالية كبيرة جداً مجموعها تخطى ال 700 مليون ريال خلال اربعة اشهر فقط، وهذا ما اثار شكوك البنك ودفعه لإستجوابها ولكن أجوبتها لم تكن مقنعة ولم تقدم ادلة واضحة على إدعاءاتها ما دفع البنك لإبلاغ السلطات المعنية التي ألقت القبض عليها للتحقيق معها حول مصدر أموالها .

وكتبت لجين عمران في تغريدتها" واضح أن اللي فبرك الخبر غبي مع مرتبة الشرف ما عنده سناب شات . كان على الأقل أجّل كذبته لحد ما أرجع من إجازتي مو مسافرة وأصور كل شوي ببلد".

من جهته، أكد باسل عمران مدير أعمالها عدم صحة الخبر مشيراً إلى أنها لا تملك أي حساب بنكي داخل السعودية منذ فترة طويلة، موضحاً أن من نشر الخبر شخص يبحث عن الظهور، ولو كان يتابع حساب لجين في السناب شات كان سيعلم أنه اختار الوقت غير المناسب لنشر الخبر، كما هدّد باللجوء إلى القضاء لمقاضاة أي ناشر للخبر أو  أي شخص يساهم في نشر الإشاعة.

بدورها أكدت صحيفة "عكاظ" السعودية،  التي كان نسب إليها الخبر، بأن هناك صفحة مزيفة  باسمها على "فايسبوك" هي التي أشاعت الخبر ومن ثم تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت في مقال أنها لم تنشر أي خبر عن القبض على لجين عمران.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X