فن ومشاهير /مشاهير العالم

سيلينا غوميز تخضع لـ "زرع كلى"... فمن الواهب؟

سيلينا غوميز
سيلينا وفرانشا
آثار الجراحة
فرانشا رايسا
سيلينا غوميز
سيلينا وصديقتها
آثار الجراحة
تعليق سيلينا
سيلينا والمتبرعة

نشرت مغنية البوب الشّابة سيلينا غوميز Selena Gomez صورةً تظهر فيها مع صديقتها المقرّبة فرانشا رايسا Francia Raisa ممددتين في إحدى غرف المستشفيات .

غوميز أرفقت الصورة بتعليقٍ شرحت فيه معاناتها من مرض الذئبة، والآثار الجانبية للمرض وتأثيره على المناعة الذاتية والذي تسبّب في تضرّر أعضائها لدرجةٍ أبلغها به الأطباء بضرورة القيام بعملية زرع كلية .
ومن حظّ سيلينا أن وجدت مانحاً مناسباً لها ، وهي صديقتها فرانشا رايسا التي تبرّعت لها بكليتها وتمّ إجراء العملية بنجاح في الصيف.

مرض سيلينا غوميز المزمن يمنعها من متابعة جولتها العالمية


الصورة التي تبدو فيها غوميز ورايسا ممسكتين بأيدي بعضهما وهما ممددتان على أسرّةٍ بيضاء في المستشفى نالت ما يزيد عن مليوني إعجاب من متابعي المغنية الشابة الذي أعربوا عن تضامنهم مع مغنيتهم المفضّلة.

وكتبت سيلينا : " أنا أدرك تماماً أنّ معجبيّ لاحظوا أنني كنت في نشاطٍ قليلٍ في فترةٍ من الصيف وسألوا لماذا لم أقدّم الموسيقى الجديدة التي حضّرتها والتي كنت فخورةّ جداً بها. لقد اكتشفت أنني بحاجة للقيام بعملية زرع كلى بسبب مرض الذئبة الذي أعاني منه. كنت بحاجة للقيام بها لأجل صحتي بشكلٍ عام. أنا بصراحة أتطلع إلى أن أتقاسم معكم ، قريباّ رحلتي وما مررت به خلال هذه الأشهر الماضية كما كنت دائما أريد أن أفعل معكم. حتى ذلك الحين أريد أن أشكر علناً عائلتي وفريق الأطباء الرائع على كل ما فعلوه لي قبل وبعد الجراحة. وأخيراً، ليست هناك كلمات لوصف كيف يمكنني أن أشكر صديقتي الجميلة فرانشا رايسا. قدّمت لي الهدية التي لاتقدّر وقامت بالتضحية في نهاية المطاف من خلال التبرع لي بكليتها. أنا مباركة بشكل لا يصدق. أنا أحبك كثيراً يا أختي. لا تزال المعلومات حول مرض الذئبة غير واضحة كما يجب ولكن يجري إحراز تقدم. لمزيد من المعلومات حول الذئبة يرجى الذهاب إلى موقع لوبوس ريسيرش أليانس: www.lupusresearch.org/

سيلينا غوميز مصابة بمرض مناعي


"وسبق للمغنية البالغة 25 عاماً أن كشفت في العام 2015 أنها تعاني من مضاعفات الذئبة، وهو المرض الذي يهاجم الأنسجة وأعضاء الجسم . وفي وقتٍ سابقٍ من هذا العام، صرّحت عن حاجتها لقضاء عطلةٍ بعيداً عن العمل للتعامل مع "القلق، ونوبات الهلع والاكتئاب" الذي يسببه لها داء الذئبة.

وقد عادت سيلينا الآن لسابق عهدها من النشاط والعمل وهي تتحضّر لدورها في فيلم وودي آلن Woody Allen الجديد .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X