أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عباءات شرقيّة بروح فرنسيّة

موهبتها ولدت معها منذ الصّغر، فعملت على تنميتها بالدراسة والخبرة، وتمرّست بأصول وقواعد الخياطة الراقية، قبل أن تتّجه إلى تطبيق كلّ ما سبق وتعلّمته من خبرات في أهمّ الدور الفرنسيّة الراقية... واتّجه نظر تلك المرأة تلقاء نظيرتها الخليجيّة، فغاصت في عالم العباءات المميّز والراقي...تلك هي المصمّمة Judith Duriez مالكة علامة Arabesque الشّهيرة.

                  

                                       الجلد يطبع تصاميم هذا الموسم

 أتت من باريس حيث درست تصميم الأزياء في مدرسة راقية جدّاً Ecole de la Chambre Syndicale de la Haute Couture de Paris، لعقد من الزمن، أتقنت خلاله مهارات التّصميم، وعملت جنباً إلى جنب مع الحرفيين في أهمّ الدور الفرنسيّة. بدأت مع زوجها  كشركة للأزياء الراقية، تعمل خصيصاً مع الشّخصيّات المهمّة، لاسيّما في مجال ملابس السّهرات، قبل أن يطلب منها العديد من الخليجيّات تصميم العباءات لارتدائها مع الفساتين، فكانت المفاجأة بالنتائج كبيرة. استخدمت "جوديث" مهارات الخياطة الراقية وتقنياتها لابتكار أفضل التصاميم؛ وهكذا بدأت الفكرة، وأطلقت  Arabesque Sheilas & Abayas، علامة مميّزة تحوي الابتكار والتميّز.

                 

                             الأزرق والأسود لونين متناغمين مع بعضهما البعض


مجموعة خريف وشتاء 2012 ـ 2013 من العلامة المذكورة تُجسّد كوكتيلاً من التّطريزات والزّخرفات، حيث تمّ تنسيق الخطوط مع بعضها البعض، بإضافة نوعيّة جديدة من الجلود العالية الجودة.

                

                                الساتان يزين مختلف تصاميم Arabesque

تحوي المجموعة قطعاً فريدة من نوعها ذات تداخلات لونيّة مميّزة، كالأزرق الليليّ، الخوخيّ، الفضّيّ والبرونزيّ... وهي تُجسّد نظرة مصقولة من الكمال. وتُقدّم المجموعة لوحات جلديّة معقّدة ومنسوجة من عالم مليء بالتّطريزات ذات الأشكال المعماريّة المميّزة. أمّا الأقمشة فقد تنوّعت بين التفتا والمخمل والحرير وغيرها. ومرّةً جديدة، دمجت آخر صيحات الموضة في عالم العباءات الواسع.

              

                                             عباءة ذو أكمام واسعة كالفراشة

               
شغف "جوديث" الأكبر هو باريس، حيث درست الموضة وتدرّبت لدى Chanel؛ والسنوات التي أمضتها في هذه الدار علّمتها أسساً متينة في الخياطة الراقية الباريسيّة التي أتقنتها على مرّ السنوات. ودائماً ما استوحت من آخر الصيحات الرائجة في باريس، وعادةً ما استخدمت الدانتيل الفرنسيّ التقليديّ في تصاميمها.  

             

                                       عباءة من الحرير والجلد معاً


إلى جانب ذلك، استوحت "جوديث" من معارض الفنّ وعروض الأزياء الأوروبيّة، حيث اطّلعت على الصيحات الجديدة وتداخلات الألوان والأقمشة.

            

                                      عباءة عصرية ومميزة بقصتها وألوانها


تتوجّه Arabesque إلى المرأة الخليجيّة، وطموحها أن ترصد كافّة الأعمار. لهذا لدينا مجموعة واسعة من التّصاميم التي تُلائم مختلف المناسبات والأساليب.

           

                          حزام الساتان يضفي تميزاً على هذا التصميم

 

           

                                        عباءة كلاسيكية وراقية

 

تابعي أيضاً:


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X