فن ومشاهير /أخبار المشاهير

" سيدتي نت " ينفرد بكشف التفاصيل .. هل حلّت نيكول سابا بدلاً من أمل بوشوشة في " الهيبة 2 "؟

نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا
امل بوشوشة
نيكول سابا
امل بوشوشة

شكّل إعلان شركة " الصباح ميديا " عن مشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا بالجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" مفاجأة للجمهور و خصوصاً أنها لم تكن إطلاقاً بين الأسماء المتداولة للمشاركة بالمسلسل بعد اعتذار زميلتها اللبنانية نادين نسيب نجيم .
فقد أعلن الكاتب هوزان عكو قبل فترةٍ في حديثٍ خاص لـ " سيدتي نت " أنّ النجمة الجزائرية أمل بوشوشة مرشّحة قوية للانضمام للعمل. كما أعلن المخرج سامر برقاوي نفس الأمر في حديث لـ ET بالعربي فما الذي تغيّر إذاً ؟
معلوماتٌ خاصة حصل عليها " سيدتي نت " مفادها أن المفاوضات مع أمل تعثّرت بسبب رغبة النجمة الجزائرية بقراءة النص والاطلاع على تفاصيل وافية عن الشخصية قبل الموافقة على تقديمها وهو ما لا تستطيع الشركة المنتجة والكاتب تقديمه لها كون العمل ما زال في حلقاته الأولى وأنّ الكاتب لم يجتز مرحلةً طويلة بكتابة النص بينما سارت المفاوضات مع النجمة اللبنانية نيكول سابا التي اشترطت ألا يكون دورها تتمة أو استكمالاً لغياب أحد وأن يكون حضورها بالمستوى اللائق بها هو ما تمّ الاتفاق عليه مع الصباح ميديا وبموافقة المخرج سامر البرقاوي الذي شارك المنتجة باتخاذ القرار كما قالت الشركة في بيانٍ صحفي وزّعته أمس .
وللوقوف على معلوماتٍ أوضح حول الموضوع اتصل " سيدتي نت " بالكاتب هوزان عكو ولما سألناه عن سبب تبديل أمل بنيكول وفق مصادرنا قال : " يخرج في الإعلام الكثير من الترشيحات القوية للعديد من الأدوار ولكن يبقى الإعلان الرسمي والمعتمد من قبل شركة الصباح حصراً هو الخبر اليقين ".
ولما قلنا للكاتب هوزان إنه من أخبرنا أنّ أمل بوشوشة مرشحة قوية للعمل أضاف : " كانت وستبقى مرشحة بقوة لأي دور .. واسم نيكول كان مطروحاً من البداية للدور الجديد الذي ستلعبه ".
وتابع عكو : " الإعلان الرسمي من الشركة هو الذي ينهي التكهنات... لا يوجد كواليس لهذا الموضوع.. ".
وعند سؤاله عن إمكانية مشاركة أمل بشخصية أخرى قال : " يمكنكم مناقشة هذه الكواليس مع المكتب الإعلامي للصباح ميديا فلدى الشركة المنتجة والمخرج سامر البرقاوي تصوّر واضح للعمل والكاست يتم الإعلان عنه تباعاً ".
بدورنا لم نتردد بالتوجه للمكتب الإعلامي في الشركة المنتجة و الذي أكّد " أن النجمة اللبنانية نيكول سابا ستلعب دوراً مستحدثاً وأنه لا مجال لأن يحلّ ممثل مكان آخر في الجزء الثاني من المسلسل ".
وعن ترشيح أمل بوشوشة وتناول الموضوع في الإعلام، ذكر المكتب الإعلامي أن الشركة لم تعلن بشكلٍ رسمي عن أي اسمٍ مرشّح للانضمام للعمل خلال الفترة الماضية بل اكتفت بإعلان أسماء المنضمين حديثاً للمسلسل وهم رفيق علي أحمد وملكة جمال لبنان السابقة فاليري ابو شقرا ونيكول سابا .

كما نفى المكتب الإعلامي للشركة المنتجة بشكل قاطع وضع  شروط من قبل أي أحد للمشاركة بالعمل .


إذاً من الواضح أن التشويق الذي تم الحديث عنه في الجزء الثاني من "الهيبة" يسبقه تشويقٌ آخر قبل عرض العمل من ناحية اختيار الممثلين ومشاركة آخرين من عدمها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X