أزياء /أخبار أزياء

بولغاري تقدّم مجموعة ديفاز دريم

بوحي من الأناقة الأنثوية قدّمت علامة بولغاري Bulgari مجموعة ديفاز دريم Divas’ Dream الجديدة. تأتي مجوهرات هذه التشكيلة لتجسد أنماطاً وتدرجات لونية جديدة في وقت تتطلع فيه انثى اليوم إلى التعبير عن اشكال عفوية غير مألوفة من الأناقة مهما كانت المناسبة.
وحين توظف بولغري إبداعاتها الجديدة المتعددة الأوجه التي تكشف عن جوهر هذه المجموعة الممتعة، فإن الدار إنما تحرص هذا العام على أن تخلق لدى كل امرأة شعوراً بأنها ديفا Diva حقيقية، أي النجمة الشهيرة الفاتنة التي تتسلط عليها الأضواء. والمرأة العصرية، مهما كانت أنيقة رائعة الجمال وذات ذوق رفيع، أو مغرية أو ذات مزاج متقلب وطباع حادة، تتطلع إلى التلقائية والعفوية في التصرف على سجيتها متى ما أرادت التعبير عن نفسها.
وتقديراً منها لنسوة من هذا الطراز، وانطلاقاً من روحيتها الرومانية الحقيقية، ابتكرت بولغري مجموعة تصلح أن تكون أنموذجاً حقيقياً يجسد الأناقة الإيطالية بأروع صورها. وبفضل ما تتميز به مجوهرات مجموعة ديفاز دريم من "تعقيد" فطري وطبيعي، وشغف شديد بالألوان الزاهية والأشكال الأصيلة رغم جرأتها، واهتمام لا حد له بأدق بالتفاصيل، فقد اتسمت هذه المجوهرات بجاذبية من نمط مميز تعكس حقاً خلاصة الجمال الإيطالي وجوهره.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X