فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: طفل يبهر ديانا حداد بالرقص والضرب على الطبلة

الطفل الذي لفت نظر ديانا
ديانا خلال تفاعلها مع الجمهور
ديانا حداد ورابعة الزيات خلال تسجيل الحلقة
ديانا حداد
ديانا حداد ورابعة الزيات
ديانا خلال تفاعلها مع الجمهور
الطفل الذي لفت نظر ديانا
ديانا خلال تفاعلها مع الجمهور

لفت طفل صغير الفنانة ديانا حداد برقصه الدبكة والضرب على الطبلة، خلال حلولها ضيفة على برنامج "أحلى ناس" مع الزميلة رابعة الزيات على شاشة "الجديد". "سيدتي نت" حضرت في كواليس البرنامج خلال تصوير الحلقة الأسبوع الفائت، وكان لافتًا مشهد الطفل الذي سرق انتباه ديانا بعد انتهاء وصلتها الغنائية، وطلبت بأن يصعد إلى المسرح وسألته عن اسمه ومن أين هو في لبنان؟
في الحلقة ارتدت ديانا فستانًا من توقيع المصمم اللبناني فؤاد سركيس. كما قدمت "ميدلي" من أغانيها القديمة والجديدة ضمن أجواء حماسية. وستشكف ديانا عن بعض الأمور التي تتكلم عنها للمرة الأولى، إضافة إلى بعض المفاجآت التي حضّرها البرنامج لها.

على هامش تصوير الحلقة، التقى "سيدتي نت" بالزميلة رابعة التي تحدثت عن برنامجها بأنه سيكون قابلًا للتجديد بحسب الوضع والظروف، وما يميّزه عن غيره هو أنّ ضيوفه منوعون من حيث الأعمار والجنسيات .
واعتبرت رابعة أنّ الحلقة التي استضافت فيها الفنان المصري هاني شاكر ستبقى في تاريخها، كونها من الحلقات القوية، وكون هاني لم يطلّ في أي برامج حوارية في لبنان منذ حوالى العشر سنوات".
وعن ما يميز برنامجها عن غيره قالت: "هو البرنامج الوحيد الذي يسلّط الضوء على تاريخ الضيف وعلى حياته من يوم ولادته ولغاية اليوم، مع الحفاظ على القالب المهضوم"، كما يجمع بين السهرة الراقية والجلسة الدافئة في الوقت نفسه ولا يشبه غيره.
وعن تدخّل الضيوف في طرح الأسئلة أكدت رابعة أنّ هناك من يتمنى علينا عدم التكلم بمواضيع معينة، ويفضل الابتعاد عنها"، مشيرة إلى أنها لا تهدف إلى القيام بـ"سكوبات" على حساب حياة الفنانين الخاصة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X